القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

جوجل تُطلق هاتف Google Pixel 4A المتوسط الجديد رسميًا في الخارج

أطلقت Google رسميًا هواتف Google Pixel 4A الجديد في الخارج ويأتي الهاتف للتنافس مع هواتف مثل OnePlus Nord وهي هواتف متوسطة مدمجة موجودة في الطبقة المتوسطة العليا ونجد أن تسعير هذه الهواتف يتعارض مع التسعير من هواتف Flagship Killer التي توفر أجهزة أقوى.



مواصفات Google Pixel 4A: -

- وزن الهاتف 143 جرام

- أبعاد الهاتف 144 × 69.4 × 8.2 ملم

- تصميم الظهر والإطار مصنوع من بلاستيك البولي كربونات

- دعم تثبيت شريحة SIM من الجيل الرابع ولا يدعم تثبيت بطاقة ذاكرة

- شاشة OLED مقاس 5.8 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل وجودة FHD + بكثافة 443 بكسل لكل كثافة بكسل ونسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9 ودعم HDR ، وشاشة كاملة وصورة ذاتية في حفرة في الجزء العلوي الأيسر

- تحتوي الشاشة على طبقة حماية من زجاج كورنينج غوريلا من الجيل الثالث

- معالج كوالكوم سناب دراجون 730G ثماني النواة أقوى هما Kryo 470 Gol، 2.2 GHz بدقة 8 nano ومعالج الرسوميات هو Adreno 618 والمعالج موجود في Mi 9T

- نظام التشغيل Android 10 OS

- مساحة تخزين 128 جيجا مع 6 جيجا رام وذاكرة من نوع UFS 2.1

- كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 2.0 تدعم HDR وتدعم تسجيل فيديو 1080p @ 30fps

- كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 1.7 تدعم فلاش LED و HDR و Panorama وجودة فيديو 2160p @ 30 إطارًا في الثانية مع دعم المثبت البصري

- يدعم الهاتف منفذ سماعة الرأس 3.5 ملم

- يدعم الهاتف سماعات ستيريو

- بصمة الإصبع على الهاتف

- يدعم الهاتف NFC

- بطارية ليثيوم بوليمر بقوة 3140 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقدرة 18 واط عبر USB من النوع C.

- الهاتف متوفر باللون الأسود فقط




- تم تسعير هاتف Google Pixel 4A رسميًا في الخارج للإصدار الوحيد المتاح منه بسعر 340 يورو أو حوالي 6400 جنيه مصري ، والهاتف متوفر بلون واحد فقط متاح للحجز المسبق في الخارج بسعر 350 دولارًا فقط والتسليم في 20 أغسطس.

- يقدم الهاتف مواد بلاستيكية خارجية وهي مواد سيئة للغاية مع تصميم اقتصادي للغاية سيئ للغاية التصميم يذكرني بهاتف Huawei Y5p أما الشاشة فهي متواضعة للغاية إنها بجودة عالية ومعدل تحديث كنا نود أن يكون 90 هرتز على الأقل تصميم إنه تصميم عصري عادي.

- أما بالنسبة للأداء فيقدم الهاتف معالج SnapDragon 730G القديم ويفترض أن هاتفًا مثل هذا يستخدم أقوى معالج متوفر في الطبقة الوسطى مع دعم للجيل الخامس أما بالنسبة للبطارية فهو أيضًا صغير جدًا ليس مميزًا تمامًا ولا يدعم الشحن فائق السرعة.

- أما الكاميرات فهي بحاجة إلى الخبرة الفعلية حتى تتمكن من معرفة النتائج الكاميرا الخلفية واحدة فقط ولا تدعم التصوير الواسع ولكنها تدعم وظائف مختلفة مثل العزل و Night Sight.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع