القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

كشف تصاميم هواتف هواوي ميت 40 و Mate 40 Pro في صور واضحة

 سيتم إطلاق سلسلة Huawei Mate 40 في وقت لاحق من هذا العام ووفقًا للتوقعات قد يكون موعد الإطلاق في أكتوبر المقبل وعلى الرغم من أن حدث الإطلاق الرسمي للهاتف لا يزال بعيدًا إلا أن هناك العديد من التسريبات حول سلسلة Mate 40 القادمة.

ظهرت بعض الصور الجديدة التي تظهر تصميم الشاشة لهواتف هواوي المنتظرة. تُظهر الصور أيضًا تصميم هواتف Huawei Mate 40 من جميع الزوايا مما يُظهر أبرز الفروق بين التشكيلة الجديدة وعائلة Mate 30 السابقة.

تُظهر الصور التي أصدرها هاوي التكنولوجيا الشهير Tipster EvLeaks بالتعاون مع Handset Expert الذي صمم CAD هاتفًا به وحدة كاميرا خلفية دائرية ضخمة تتضمن ثلاثة مستشعرات للكاميرا يمكن أن تكون العدسة الرابعة عبارة عن مستشعر يشبه LIDAR في طرازات iPad Pro الكاميرا الخلفية تأتي بتصميم دائري مع فلاش LED مزدوج.


على الجانب الأمامي يأتي Huawei Mate 40 بتصميم ثنائي الفتحات مشابه للتصميم الموجود في P40 Pro. يحمل الهاتف شاشة منحنية من الجانبين و حواف رفيعة وبحسب التسريبات فإن أبعاد الهاتف ستكون 158.6 × 72.5 × 8.9 ملم ما يعني أنه سيحمل شاشة بحجم 6.4 بوصة تقريبًا.

تتخلص Huawei أخيرًا من النتوء الموجود في الجزء العلوي من الشاشة وهو التصميم الذي احتفظت به لفترة من الوقت في هواتفها الرائدة من سلسلة Mate ويحمل الهاتف زر التحكم في مستوى الصوت وزر الطاقة الرئيسي على الإطار في الجزء الأيمن من الهاتف بينما يوجد في الجزء السفلي منفذ USB من النوع C ومكبر الصوت ولا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.
 بالنسبة لهاتف Huawei Mate 40 Pro تم تصوير الهاتف بحواف منحنية وثقب مزدوج في الزاوية اليسرى العلوية مثل الطراز الأصغر يقال إنه مزود بشاشة مقاس 6.7 بوصة ويمكن أن يحمل شاشة تعمل بمعدل تحديث مرتفع.

يحتوي الجهاز على وحدة كاميرا دائرية في الخلف والتي تحتوي على أربعة مستشعرات أساسية بما في ذلك عدسة مقربة وعدسة لصور واسعة عدسة زاوية واسعة جدًا يوجد منفذ USB من النوع C ومكبر صوت في الأسفل.

يبلغ قياس جهاز Huawei Mate 40 Pro 162.8 × 75.5 × 9 ملم يحتوي الهاتف على قواطع دائرية وبيضاوية في الحافة العلوية والتي قد تكون خاصة بالمستشعرات ، لكن التفاصيل غير واضحة في الوقت الحالي.

كما كان الحال مع Mate 30 Pro سيأتي Mate 40 Pro أيضًا بدون تطبيقات وخدمات Google اعتبارًا من الآن نحن على بعد شهرين على الأقل من إطلاق سلسلة Huawei القادمة ومن المفترض أن تظهر المزيد من التفاصيل بخصوص مواصفات الهاتف في الفترة المقبلة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع