القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

لعبة Bubble Shooter : تحميل لعبة Bubble Shooter للأندرويد وللأيفون

لعبة Bubble Shooter لأجهزة Android و iPhone تعتبر Bubble Shooter واحدة من أفضل وأشهر الألعاب على متجر Play ومتجر الأب خلال هذه الفترة خاصة وأن اللعبة تأتي بشخصية خاصة متوافقة مع معظم الفئات العمرية الصغيرة لأنها يساعد على تركيز القوة والحدس خاصة وأن فكرة اللعبة تقوم على تمرير كرة في لون معين لمجموعة من الكرات مع نفس اللعبة.

يجب أن يتم تمريرها من خلال العديد من الإستراتيجيات الأكثر دقة وذكاء وكلما لعبت اللعبة أكثر كلما أصبحت أكثر ذكاءً بالإضافة إلى أن اللعبة تأتي برسومات عالية الجودة مع تأثيرات موسيقية مثيرة للاهتمام تشعل فيك روح التسلية والمرح و اللعبة تشبه لعبة Candy Crash الأكثر شهرة في متجر Play ومتجر الأب مع اختلاف هدفك في اللعبة ليس هذا فقط.

لن تشعر بالملل أبدًا بشأن لعب اللعبة بشكل مستمر لأن اللعبة تقدم للاعب أكثر من 2000 مرحلة رائعة مع العديد من المكافآت والمكافآت التي تجعلك لعبة ادمانية والحصول على أفضل تجربة لعب على الإطلاق ما الذي تنتظره يمكنك تنزيل لعبة Bubble Shooter على جوالك وعيش روح التحدي والتشويق والمرح تمر بمراحل عديدة ضمن أشهر لعبة على متجر Play وستجد رابط لتحميل اللعبة في أسفل المقالة مجانا مع رابط مباشر من خلال موقع Mobitel الذي يقدم كل ما هو جديد في عالم التطبيقات والألعاب الأكثر شهرة وتنزيله في المتاجر الرسمية لأجهزة Android و iPhone.

قم بتنزيل لعبة Bubble Shooter لأجهزة Android و iPhone مجانًا

لعبة Bubble Shooter هي لعبة رائعة جدا لها العديد من المزايا التي تقودك للعب هذه اللعبة حيث أنها مجموعة من الكرات ذات الألوان المختلفة بحيث تحمل كل مجموعة من لون موحد لتضرب تلك المجموعة بنفس اللون و قم بإسقاطها على الأرض وهي لعبة تحتاج إلى مزيد من التركيز حتى تتمكن من إصابة العديد من الوركين.

إنها أربعة أوضاع سنذكرها في منتصف المقالة أيضًا وهناك العديد من الأوضاع المختلفة والمميزة التي تدفعك للعب هذه اللعبة أكثر من رائعة لذا سنتحدث في هذا المقال عن لعبة Bubble Shooter التي حققت نجاحًا كبيرًا النجاح في الفترة الأخيرة بعد تصميمها الأخير من قبل الشركة التي صممت اللعبة ، تابعنا.

تعرف على لعبة الجوال Bubble Shooter

لعبة Bubble Shooter التي تتميز بالعديد من المميزات الرائعة التي تدفعك لتنزيلها يبلغ حجم اللعبة حوالي 2.59 ميجا بايت وكان أحدث إصدار لهذه اللعبة رقم 1.6.

تم إنشاء هذه اللعبة في 9 أغسطس 2004 وكان آخر تحديث لها في 31 يوليو 2011 وهذه اللعبة يمكنك تنزيلها على جميع الهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام Android أو IOS ويمكنك أيضًا تنزيل هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك أيضًا وهذا ما يميزها لأنه يمكنك لعب هذه اللعبة من أي جهاز متاح معك.

شرح لعبة Bubble Shooter على هواتف Android و iPhone

Bubble Shooter هي لعبة مسلية جدا ومناسبة لجميع الفئات العمرية من أربع سنوات إلى خمسين سنة أو أكثر عند تنزيل اللعبة من متجر Google Play لهواتف Android أو App Store للهواتف التي تعمل بنظام IOS وتشغيلها ستجد أن اللعبة هي أساسها بسيط وسهل للغاية وهناك أربعة أوضاع مختلفة تضعك في وضع استراتيجي للغاية في الأوضاع التي تشكل اللعبة.

وهي عبارة عن "مركب - قناص - ماراثون - الكثير من الوقت" في التجميع هو أن اللعبة عبارة عن مجموعة من الكرات المتراكمة في أعلى الشاشة بألوان مختلفة بحيث تأخذ كل مجموعة منها لونًا معينًا وهناك قناص في الجزء السفلي من الشاشة التي تخرج منها الكريات بالضغط على الزر الذي يدفع بيليه إلى الأمام مباشرة

ثم تضربه لتدمير هذه الكرات وإسقاطها في أسفل الشاشة أما بالنسبة إلى الماراثون تصبح الكرات شديدة الجنون عندما تسقط لذا تتجنبها قبل أن تسقط عليك وتدمر القناص الذي ضرب هذه الكرات أثناء تدميرها تحتاج هذه اللعبة إلى الكثير من الوقت لتقديمها أثناء وقت فراغك أيضًا قال أحد الأشخاص المشاركين في تصميم هذه اللعبة أن الهدف من اللعبة هو إسقاط الكرات ذات اللون المماثل التي تريد تدميرها للانتقال إلى المستوى الأول.
أكد هذا الشخص الذي شارك في تصميم اللعبة أن اللعبة لديها قواعد سهلة للغاية مشددًا على أنها صممت في البداية خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات وما يصل إلى 12 عامًا ولكن لوحظ مؤخرًا أن البالغين يقومون بتنزيل هذه اللعبة واللعب خلال أوقات فراغهم في العمل أو في وسائل النقل المختلفة مما يشير أيضًا إلى أن هذا حقق نجاحًا كبيرًا للعبة بعد أن تجاوزت اللعبة حاجز الثلاثين مليونًا وعدد التنزيلات على متجر Google Play لألعاب Android وتم تنزيل عشرين مليون شخص اللعبة من متجر التطبيقات للهواتف التي تعمل بنظام iOS.

تعرف على الشركة المصنعة لـ Bubble Shooter

قالت الشركة التي أنتجت لـ Bubble Shooter أن اللعبة استغرقت وقتًا طويلاً منهم في التحديث الأخير مشيرة إلى أن اللعبة لم تحدث لأي تحديث إلا بعد سنوات مؤكدة أن آخر تحديث للعبة كان في 31 يوليو 2011 .

أعلنت الشركة الأمريكية المسماة "Exding vi" أنه على الرغم من عدم تحديث اللعبة منذ ما يقرب من سبع سنوات إلا أن اللعبة حققت نجاحًا كبيرًا حتى الآن بين تنزيلات اللعبة وأن اللعبة تجاوزت حاجة سبعين مليونًا في عدد التنزيلات على منصات التنزيل المختلفة للهواتف الذكية إما Android أو IOS.

من ناحية أخرى قالت الشركة التي تمتلك اللعبة أن هناك احتمالية كبيرة أن يتم تعيين أمر تحديث اللعبة في الأشهر القليلة القادمة إلى شركة أخرى من أجل تحديث اللعبة بطريقة مناسبة لـ مرات الآن حيث حققت اللعبة نتائج رائعة حتى الآن على الرغم من توقف تحديثها في السنوات الماضية مشددًا على أنها ستكون عطاءًا مع بعض المبرمجين حيث سيتم تعيين أمر تحديث اللعبة وإصدار جديد من ستصدر اللعبة التي تروق للجميع.

معلومات عن Bubble Shooter لأجهزة Android و iPhone

تاريخ الإصدار: يناير 2017

الشركة المطورة: Bubble Shooter

رقم الاصدار : 2.9.273

نوع اللعبة: ألعاب خفيفة.

وضع اللعبة: فردي.

نوع نظام التشغيل: Android و iPhone و Windows

تصنيف الفئة العمرية: 3 وما فوق
آخر تحديث: 20 أغسطس 2018

عدد التنزيلات: 50 مليون عملية تنزيل

الحالة: لعبة مجانية

حجم اللعبة: يختلف حسب الجهاز

التقييم: 4.3 تم تصنيف Bubble Shooter من قبل أكثر من 368000 مستخدم Android من جميع أنحاء العالم.

تنزيل لعبة Bubble Shooter لنظام Android احدث اصدار

- خطوتان لتنزيل لعبة Bubble Shooter وبدء الترفيه وعيش روح المغامرة وتحدي المراحل وبدء المنافسة وتخطي العديد من المراحل الصعبة داخل اللعبة بفوز ساحق على اللاعبين بمهنية وقوة غير مسبوقة من خلال الأساليب التي سنقدمها لك من خلال موقعنا mobizil وسنوفر أيضًا طريقة لتنزيل الصور مجانًا تمامًا للمواقع التي تقدم روابط وهمية يمكن أن تضر بالهاتف بشكل كبير.

- لذلك إذا كنت تبحث عن أي لعبة أو اي تطبيق على هاتف Android أو iPhone فيمكنك الدخول إلى موقعنا والبحث عنه وستجد شرحًا للعبة أو التطبيق بالإضافة إلى روابط التنزيل التي تتعلق باللعبة أو التطبيق مباشرة ويمكنك تنزيله بسرعة دون أي مشاكل أو عقبات قد تواجهك:

أولاً: - لتنزيل لعبة Bubble Shooter لنظام Android مجانًا برابط مباشر

- من خلال سوق Google Play.

- اكتب في موقع البحث Bubble Shooter لنظام Android

- سترى صفحة تحمل صورة اللعبة وبجانبها كلمة تثبيت أو تثبيت ، سيطلب منك متجر Play الحصول على بعض الأذونات لتثبيت اللعبة ومن هنا انقر فوق موافق لمتابعة التنزيل وكل ما تعرفه ينتظر لبضع ثوان وستكون اللعبة جاهزة لبدء المرح والعيش بروح المغامرة والقتال على هاتفك المحمول مجانًا

ثانيًا: - قم بتنزيل لعبة Bubble Shooter لجهاز iPhone مجانًا برابط مباشر

- من خلال App Store ، تلاحظها باللون الأزرق المميز والحرف A.

- اكتب اسم "Bubble Shooter" في شريط البحث في App Store حتى تتمكن من تنزيل لعبة Bubble Shooter وانقر فوق Done.

- ستنتقل إلى صفحة بها صورة اللعبة مباشرة أمامك وبجانبها كلمة Get أو Get ، سيطلب منك هاتف iPhone الخاص بك معرف Touch ID الشخصي الخاص بك ، حتى تتمكن من بدء عملية التنزيل الآن بنجاح بدون اي مشاكل.


تعرف على لوحة التحكم داخل Bubble Shooter

ليس هناك شك في أن كل لعبة من الألعاب المختلفة تحتوي على لوحة تحكم للعبة حتى تتمكن من اللعب واللعب لذلك سننشر لك في هذه الفقرة طريقة التحكم في لوحة التحكم الخاصة باللعبة اللغة لذلك تابعونا.

عزيزي القارئ كما ذكرنا في الفقرة السابقة أن لعبة Bubble Shooter تتكون من أربعة أجزاء وهي أوضاع اللعبة الإستراتيجية وتثبيتها والقناص والماراثون داخل اللعبة لوحة تحكم اللعبة في الجزء الأيمن من اللعبة التي اضغط على القناص لإخراج كرات اللعبة وعلى الشاشة من الأسفل حركة القناص من اليمين إلى اليسار.

أيضا للتحكم في رمي الكرات على المكان الذي تريده وهناك بعض الأيقونات الخاصة بالإعدادات أثناء اللعبة والتي تتحكم في إعدادات اللعبة المختلفة وهناك أيقونة أخرى للصوت داخل اللعبة حتي تتمكن من التحكم في الصوت سواء يمكنك تقليله أو كتمه بأقصى صوت.

تعرف على مميزات لعبة Bubble Shooter لأجهزة Android و iPhone

- ليس هناك شك عزيزي القارئ أن كل لعبة لها مزايا وعيوب مختلفة لذلك نحن عزيزي القارئ سنكتب في هذه الفقرة عن مزايا لعبة Bubble Shooter لذا تابعونا.

- لغات اللعبة: يتميز Bubble Shooter أنه يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات المختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

- الفئات العمرية: Bubble Shooter مناسب لجميع الأعمار من أربع سنوات إلى خمسين سنة أو أكثر فهو آمن تمامًا ويمكن لأي شخص لعبه بغض النظر عن العمر أو السنة.

- القصة: تعتمد لعبة Bubble Shooter على مراحل مثيرة للغاية تكتشفها عندما تبدأ اللعبة على هاتفك المحمول وستحصل على تجربة ذكاء وتركيز ومرح ومتعة ومرح غير مسبوق خاصة وأن اللعبة حصلت على العديد من التنزيلات في وقت قصير يعتمد الوقت وفكرة اللعبة على أن الكرة التي سيتم تمريرها تجدها بلون معين إلى الكرات التي هي من نفس اللون وبالطبع ستستمر في هذه الفكرة مع المراحل المختلفة للعبة في من حيث الصعوبة وتتطلب منك قوة تركيز عالية جدًا.

- مساحة التخزين: تأتي لعبة Bubble Shooter المحمولة مع مساحة تخزين صغيرة جدًا لذلك من الممكن تنزيل لعبة Bubble Shooter لعدد كبير من الهواتف سواء كانت لديها قدرات عالية أو قدرات منخفضة من حيث المساحة مقارنة بالعديد من الألعاب على المتاجر الرسمية مثل Play Store و App Store التي تأتي مع مساحة كبيرة جدًا قد تقودك إلى حذف العديد من الملفات أو التطبيقات على هاتفك حتى تتمكن من تثبيت اللعبة على هاتفك سواء كان Android أو iPhone.

- التوافق: Bubble Shooter متوافق مع عدد لا نهائي من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone وأنظمة تشغيل الهواتف الذكية الأخرى حتى يتمكن المزيد من المستخدمين من الاستمتاع به ويمكنك تنزيله على هواتف Samsung هواتف Huawei هواتف Xiaomi

- اللعبة: يتم تنزيل لعبة Bubble Shooter مجانًا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية عند التنزيل مقارنة بالعديد من الألعاب المتوفرة في المتاجر الرسمية Play Store و Father Store المدفوعة ويمكنك اكتشاف أن اللعبة مملة في النهاية وهذا ما يصنع دائمًا الألعاب المجانية دائمًا في المقدمة والذي يحتوي على العديد من التنزيلات ، سواء على مستوى العالم العربي أو العالم.

- رسومات اللعبة: تحتوي لعبة Bubble Shooter على رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع تفاصيل أكثر إثارة وممتعة من حيث اللعب ومن حيث أروع الألوان عند تمرير الكرة باستمرار مما يجعلك تفتقر إلى الملل في اللعبة عند اللعب بشكل مستمر بالإضافة إلى الرسومات عالية الجودة التي تدعمها اللعبة بشكل احترافي.

- المؤثرات الصوتية: يأتي Bubble Shooter مع مؤثرات صوتية مذهلة مذهلة وبفضلها يحصل اللاعب على الحماس المطلوب للذهاب من خلال المراحل الصعبة في اللعبة إلى أقصى حد والفوز بالعديد من المراحل في وقت قصير ويجعلك تعيش روح المغامرة والتشويق المستمر مما يجعلك لعبة ادمانية والوصول إلى خطوط النهائية للمراحل داخل اللعبة.

- الأدوات والمكافآت: تحتوي لعبة Bubble Shooter على متجر خاص بحيث يمكنك الحصول على العديد من الأدوات لتدمير أكبر عدد من الكرات المتشابهة داخل اللعبة والحصول على تجربة لعب أكثر إثارة وإثارة بالإضافة إلى العديد من المكافآت التي توفرها اللعبة باستمرار خاصة للاعبين مبتدئين لمساعدتهم على الوصول للعب اللعبة بشكل احترافي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع