القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

سعر و مواصفات Infinix Zero 8 مميزات وعيوب انفنكس زيرو 8

 مراجعة سريعة للهاتف

فقط لأنك تصنع هاتفًا اقتصاديًا لا يعني أنه لا يمكن أن يبدو الجزء يتميز هاتف Infinix Zero 8 بتصميم ساحر ومميز اللوحة الخلفية على وجه الخصوص لا تنسى للغاية ويرجع الفضل في ذلك في الغالب إلى حدبة الكاميرا ذات الشكل المعين أو الماسي المربع المستدير هو أيضًا وصف مقبول بشكل متساوٍ كما أن اللكنة المحيطة به تساعد في خلق مظهر مميز أيضًا وكذلك الحال بالنسبة للنمط الهندسي ذي اللونين على اللوحة الخلفية يمكن القول إن سنام الكاميرا على الجانب الأطول لكن هذا مجرد خدش.

مواصفات انفينيكس زيرو 8

- الجسم: 168.7 × 76.1 × 9.1 ملم ، 205 جرام  الجسم والإطار من البلاستيك

- الألوان: الماس الفضي ، الماس الأسود ، الماس الأخضر.

- الشاشة: 6.85 بوصة IPS LCD ، دقة 1080 × 2460 بكسل ، نسبة عرض إلى ارتفاع 20.5: 9 ، 392 نقطة في البوصة معدل تحديث 90 هرتز.

- مجموعة الشرائح: Mediatek MT6785 Helio G90T (12 نانومتر): ثماني النواة (2x2.05 جيجاهرتز Cortex-A76 & 6x2.0 جيجاهرتز Cortex-A55) ؛ مالي- G76 MC4.

- الذاكرة: 128 جيجا بايت رام 8 جيجا بايت ؛ microSDXC (فتحة مخصصة).

- نظام التشغيل / البرنامج: Android 10.

- الكاميرا الخلفية: عريضة (رئيسية): 64 ميجابكسل (عريضة) ، 1 / ​​1.72 "، 0.8 ميكرومتر ، PDAF ؛ زاوية عريضة للغاية: 8 ميجابكسل ، (فائقة الاتساع) ، 1 / ​​4.0" ، 1.12 ميكرومتر ؛ العمق: 2 ميجابكسل ، f / 2.4 ، (العمق) ؛ 2 ميجابكسل ، f / 2.4 ، (ماكرو) ؛ فلاش رباعي LED ، HDR ، بانوراما.

- الكاميرا الأمامية: عريضة (رئيسية): 48 ميجابكسل (عريضة) ، 1 / ​​2.0 "، 0.8 ميكرومتر ؛ زاوية عريضة للغاية: 8 ميجابكسل ، (فائقة السرعة) ، 1 / ​​4.0" ، 1.12 ميكرومتر ؛ HDR.

- التقاط الفيديو: الكاميرا الخلفية: 4K @ 30fps، 1080p @ 30fps، gyro-EIS؛ الكاميرا الأمامية: 1080p @ 30fps.

- البطارية: 4500 مللي أمبير. شحن سريع 33 وات.

- متفرقات: بصمة الإصبع (مثبتة على الجانب) ، مقياس التسارع ، الدوران ، القرب ، البوصلة ؛ راديو FM.

التصميم Infinix Zero 8

- بمجرد أن تمسك Zero 8 بالفعل تصبح مهمة إخفاء طبيعة ميزانيتها أكثر صعوبة تماشياً مع ما نتوقعه من هاتف حول علامة 300 دولار فإن اللوحة الخلفية من البلاستيك وكذلك الإطار الأوسط.

- تميل اللمسة النهائية اللامعة على كلاهما إلى الاحتفاظ بالكثير من اللطخات بسهولة تتميز اللوحة الخلفية أيضًا بقدر كبير من المرونة وهو ما يسهل جزئيًا وجود فجوة داخلية صغيرة بين حزمة البطارية 4500 مللي أمبير واللوحة مرة أخرى مثل اختيار المواد ، يعد هذا شيئًا شائعًا إلى حد ما في شريحة السعر هذه والتي لن نحملها مقابل Zero 8.

- من ناحية أكثر إيجابية يشعر Zero 8 بأنه قوي جدًا ويتم تجميعه جيدًا على الرغم من هذا الثني في اللوحة الخلفية ذكرنا للتو يبدو الهاتف كثيفًا بشكل مدهش ومطمئن إنه ثقيل بعض الشيء من حيث توزيع الوزن.
 - يمكن أن يبدو Zero 8 حديثًا جدًا من الأمام أيضًا تعتبر الحواف حول شاشة IPS 6.85 بوصة معقولة جدًا الذقن السفلي أكثر سمكًا قليلاً ويُفترض أنه يحتوي على لوحة تشغيل أكثر ملاءمةً للميزانية وأسهل في التصنيع والتي لا تتطلب بعض التحضير الإضافي ومع ذلك يتفوق Zero 8 مرة أخرى على فئة السعر الخاصة به مع "ضربة على الرأس" جديرة بالبرنامج midranger الأخير.

- توجد فتحة ثقب الكاميرا المزدوجة الواسعة قليلاً على الجانب الأكبر على الأقل ليس بعيدًا عن المركز أو قريبًا جدًا من أي من الحواف الأهم من ذلك تم دمج وجود ثقب الثقب في واجهة المستخدم جيدًا تتم محاذاة أيقونات الساعة والإشعارات بشكل رأسي تمامًا.

- حتى أن Infinix قد خطت خطوة أخرى إلى الأمام في نظام التشغيل XOS Android ROM حيث تضمنت بعض الرسوم المتحركة التي تشمل المنطقة المحيطة بفتحة ثقب الكاميرا وأبرزها أن التبديل بين الكاميرا الرئيسية وكاميرا السيلفي يؤدي إلى تأثير حركة الحلقة الرائعة

- الشاشة على Zero 8 مغطاة بطبقة Gorilla Glass 3 للحماية.

الاتصال وأجهزة الاستشعار Infinix Zero 8

- ضوابط Infinix Zero 8 واضحة ومباشرة يمكنك الحصول على زر طاقة لطيف وسرد قارئ بصمات الأصابع السعوي على الجانب الأيمن إنه يقع في مكان مناسب من حيث الارتفاع ويوفر ردود فعل مرضية عن طريق اللمس ويسهل الشعور بالراحة بفضل التجويف الذي تم وضعه فيه جزء بصمة الإصبع منه سريع ودقيق للغاية أيضًا دائمًا ليس لدينا مشاكل معها.

- فوقه مباشرة هزاز بحجم جيد. لسوء الحظ ، على عكس زر الطاقة يبدو هذا الزر "طريًا" للغاية ولا يرضي النقر فوقه ربما إذا استخدمت Infinix المعدن بدلاً من البلاستيك لبعض الوزن الزائد فقد يكون الوضع أفضل.

- تم وضع جميع عناصر التحكم الأخرى في Zero 8 على الإطار السفلي يتضمن ذلك مقبس صوت مضمون مقاس 3.5 مم ومنفذ من النوع C مع واجهة USB 2.0 أساسية فقط خلفه ولكنه لا يزال يتضمن دعم مضيف USB.

- المتحدث الوحيد على Zero 8 موجود هنا أيضًا للأسف لا يوجد إعداد استريو ولا حتى هجين.

- لا يعد MediaTek Helio G90T مصدر قوة ولكنه لا يزال حديثًا تمامًا من حيث خيارات الاتصال فيما يتعلق بالشبكة تتميز وحدة المراجعة Infinix Zero 8 الخاصة بنا بفتحتين nano SIM والتي يمكن أن تعمل في وضع 4G المتزامن بيانات 4G VoLTE و 4G المزدوجة كما يتم دعم ميزات الشبكة المتقدمة مثل IMS (VoLTE \ ViLTE \ VoWi-Fi) تم تجهيز G90T بمودم Cat-12 4G LTE WorldMode مع 3x CA و 4x4 MIMO و 256QAM. يحتوي درج SIM الفسيح إلى حد ما أيضًا على مكان مخصص لبطاقة ذاكرة microSD.

- فيما يتعلق بالاتصال المحلي يحتوي Zero 8 على Wi-Fi ac و Bluetooth 5.0 وجهاز استقبال راديو FM GPS أيضًا  بطبيعة الحال على متن الطائرة جميع المستشعرات الأساسية مغطاة أيضًا: مستشعر G بوصلة إلكترونية مستشعر إضاءة ، قرب وجيروسكوب.

شاشة هاتف Infinix Zero 8

- شاشة 6.85 بوصة على Infinix Zero 8 هي بالتأكيد ملفتة للانتباه هذا في المقام الأول لأن لوحة FullHD المعنية تدعم معدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ العينات باللمس 180 هرتز.

- يُحدث معدل التحديث إلى 90 هرتز فرقًا ملحوظًا في النعومة ، سواء للألعاب أو للاستخدام اليومي ومع ذلك فإن هذا الموقف مع اللوحات الحديثة وجودتها وسلوكها خاصةً تلك الجديدة ذات معدل التحديث العالي نادرًا ما يكون واضحًا لأنه يشير ببساطة إلى النعومة الإضافية.

- تعد اللوحة الموجودة على Zero 8 أكثر سلاسة بالتأكيد من 60 هرتز IPS العادية ولكنها تعرض أيضًا الكثير من التهديب والظلال خاصة في النص أثناء التمرير يبدو أن السرعة على وحدات البكسل الفردية منخفضة بعض الشيء ينتج عن هذا نص ملطخ ويصعب قراءته في بعض الأحيان ويلطخ قليلاً السلاسة الإضافية التي يوفرها وضع 90 هرتز وهي ليست مشكلة متعلقة بتشغيل 90 هرتز أيضًا لا يؤدي خفض معدل التحديث على Zero 8 إلى 60 هرتز إلى حل المشكلة أوقات استجابة البكسل بطيئة فقط.

عمر البطارية

- يحتوي Infinix Zero 8 على حزمة بطارية كبيرة جدًا تبلغ 4500 تحت تصرفه كما أنها تمكنت من تحقيق استخدام جيد جدًا لهذا العصر مما يوفر معدل تحمل قويًا يصل إلى 116 ساعة في وضع 90 هرتز الأصلي قم بتخفيض معدل التحديث إلى 60 هرتز أكثر راحة وستبدأ الأرقام في الظهور بشكل أكثر إثارة للإعجاب.

- هذا ليس فرقًا بسيطًا في الأداء على الشاشة يجب مراقبته ومع ذلك فإن الجانب الآخر من القصة هو أن Zero 8 يترك بوضوح عمر البطارية غير المستخدم على الطاولة ويضيعه تمامًا في وضع 90 هرتز هذه ليست طعنة في وضع 90 هرتز بشكل مباشر إنه يفعل ما يفترض القيام به إصلاح معدل التحديث يدويًا عند 90 هرتز بغض النظر عما هو موجود حاليًا على الشاشة مثل مشغل الفيديو وتشغيل نموذج الفيديو 24ish fps.

- إذا كان الوضع التلقائي يعمل على النحو المنشود فبدلاً من التصرف ببساطة كبديل 60 هرتز كان بإمكاننا نظريًا الحصول على أفضل ما في العالمين هنا لا سيما بالنظر إلى مدى نجاح Zero 8 في الاحتفاظ بشحنه أثناء وضع الاستعداد ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن موقفه تجاه الإشعارات أثناء الاستعداد يعد عدوانيًا جدًا بالنسبة لذوقنا لقد نجحت الرسائل الفورية التي حاولناها في دفع إشعار  حتى لو تأخرت بضع دقائق ولكن كان على العديد من التطبيقات الأخرى الانتظار حتى أيقظنا الهاتف مما أدى إلى سيل من الإشعارات الجديدة ليست مثالية ولكن يمكن إصلاحها.

- يعد استخدام الشاحن المضمن بقدرة 33 وات لإكمال هاتف Infinix Zero 8 أمرًا سريعًا للغاية خاصة بالنسبة لجهاز الميزانية تحتاج إلى أقل من 20 دقيقة للشحن من صفر إلى 20٪ 25 دقيقة تصل بك إلى 50٪ وأنت تنظر إلى حوالي 65٪ عند علامة نصف ساعة تبدأ الأشياء بشكل طبيعي في التباطؤ تدريجيًا في النسب المئوية الأعلى على الرغم من أن الشحن الكامل يستغرق ساعة وعشرين دقيقة في المجموع هذا أداء قوي حقًا من جهاز الميزانية.
 - بالإضافة إلى ذلك علينا أن نقدر القليل من إضافات العناية بالبطارية التي أدرجتها Infinix في XOS7 الخاص بها مثل القدرة على تبديل بطارية الرنين بالكامل لذلك لا يتعين على الهاتف أن يظل مثبتًا بنسبة 100٪ دون جدوى وشحن لفترات طويلة من الوقت على حساب البطارية أيضًا لنفس الغاية وظيفة الشحن التلقائي للبطارية لشحنها طوال الليل.

الصوت

- يحتوي Infinix Zero 8 على مكبر صوت واحد من أسفل تحت تصرفه هذا يعني أنك تحصل على صوت أحادي فقط لا يوجد إعداد هجين مع سماعة الأذن أو أي شيء من هذا القبيل. المتحدث نفسه غير مثير للإعجاب إلى حد كبير لقد تمكنت فقط من إدارة متوسط ​​درجة جهارة الصوت في الاختبارات الخارجية وكانت استجابتها للتردد مقبولة ولكنها غير ملحوظة أيضًا Android 10 مع XOS 7 في الأعلى

- تمتلك Infinix قاذفة XOS مخصصة خاصة بها يعمل Zero 8 على الإصدار 7 منه ولكن لم يتغير الكثير منذ شكل XOS 6 الأخير كما رأينا على Infinix X5 Pro.

- لا تزال OSX واحدة من أثقل الجلود وأكثرها ازدحامًا التي رأيناها منذ فترة إنه يأتي مليئًا بالميزات الإضافية التي قد تقدرها أو لا تقدرها.

- يحتوي Zero 8 أيضًا على كمية سخيفة من التطبيقات المحملة مسبقًا والتي يمكن تعريف معظمها بسهولة على أنها "bloat" هناك إعلانات في كل مكان لدرجة أنك تتعرض للقصف المستمر بهذه الأشياء منذ اللحظة الأولى التي تقوم فيها بإعداد الهاتف لأول مرة من خارج الصندوق يميل شريط الإشعارات إلى ملء الإشعارات والإعلانات المستمرة بشكل أسرع تقريبًا مما يمكنك التخلص منها حتى درج التطبيق نفسه يحتوي على صف من إعلانات التطبيقات في الأعلى.

- تم منح بعض هذه التطبيقات المثبتة مسبقًا بواسطة Infinix وتخدم غرضًا معينًا من الجهات الخارجية الأخرى قاذفات ومحاور أكثر أو أقل تعتبر الألعاب الفورية بمعنى تجارب الألعاب المستندة إلى الويب مشهدًا شائعًا بين هؤلاء على الرغم من أنها ليست بالضرورة منتفخة بالمعنى التقليدي إلا أنها تميل إلى إنشاء قدر فاحش من الإشعارات وهي النقطة التي نبدأ عندها في التعامل معها بعض هذه الإخطارات دائمة أيضًا.

- يمكننا فقط أن نتخيل أن Infinix تميل بشدة إلى هذه الإستراتيجية من أجل دعم هواتفها قدر الإمكان وخفض تكاليف المستخدم النهائي يمكننا أن نحترم ذلك لكن من الجدير بالذكر أن نذهب إلى الصفر 8 كن مستعدًا لقضاء بعض الوقت في إزالة تثبيت الأشياء قد يتطلب بعضها حتى عمليات إلغاء تثبيت سطر أوامر ADB نظرًا لأنها تطبيقات محمية.

- يمكننا إلى حد ما فهم وتبرير صفقات تطبيقات الطرف الثالث ومع ذلك فإن الانتفاخ في Zero 8 يمتد إلى بعض الميزات الأساسية والتي يصعب مسامحتها كثيرًا على سبيل المثال ، تطالب لوحة المفاتيح الافتراضية المستخدم ببعض الأذونات والوصول إلى جميع أنواع المعلومات في المرة الأولى التي تحاول فيها الكتابة الأجزاء الأساسية الأخرى لواجهة المستخدم تفعل الشيء نفسه أيضًا.
 - حتى مع وضع مخاوف الخصوصية والأمان جانباً فإن هذا ببساطة يجعل تجربة مرهقة كان الإعداد الأولي على Zero 8 مزعجًا حقًا مع مطالبات ومعالجات وأذونات في كل مكان بعد ذلك كان لدى العديد من التطبيقات التي حاولنا إطلاقها بعض البيانات أو الوصول أو متطلبات الحساب الخاصة بهم للتذمر تقوم بعض هذه التطبيقات بتثبيت المزيد من الاختصارات والانتفاخ على Zero 8.

- إنها تجربة مستخدم سيئة بشكل مثير للدهشة بمجرد إلغاء نظام XOS7 بشكل صحيح يصبح أكثر قابلية للاستخدام بشكل ملحوظ.

- عند فتح قفل الشاشة بنجاح باستخدام قارئ بصمات الأصابع أو إلغاء تأمين الوجه سيتم نقلك على شاشة رئيسية هي نفسها في الأساس عبر جميع المشغلات أداة Google واختصارات التطبيقات الأكثر أهمية.

- يحتوي الجزء الموجود في أقصى اليسار على بطاقات وهي كلمة أخرى للأدوات يوجد الكثير منها بعضها يحتوي على إعلانات لكن يمكنك تعطيلها (لحسن الحظ).

- يوجد درج تطبيقات إذا قررت استخدام واحد - الأيقونة البرتقالية A-Z الغريبة في الأسفل هناك ميزة "مجلة" lockscreen لتغيير الخلفية تلقائيًا إذا كنت مهتمًا بهذا النوع من الأشياء.

- ظل الإشعار نفسه ليس خارجًا عن المألوف يمكن أن يتسع لثلاثة صفوف مع ستة رموز تشغيل سريع لكل صف وتحت الرموز مباشرة ستجد شريط تمرير سطوع الشاشة.

- تعد تعدد المهام أمرًا مألوفًا ويسمح محول المهام بوضع تقسيم الشاشة يتم سرد التطبيقات التي تدعم رسميًا التشغيل بدون وضع ملء الشاشة فقط لا يحاول XOS7 فرض السلوك على التطبيقات الأخرى.

- هناك الكثير من الإعدادات المفيدة مثل خيارات توفير البطارية والسمات واللوحة الذكية والتوربو الاجتماعي والإيماءات وغير ذلك هناك الكثير في الواقع حتى أن الجزء العلوي من قائمة الإعدادات يحتوي على مجموعة من لافتات الإعدادات نوع من الاختيار الغريب والذي نظرًا للحالة المليئة بالإعلانات لبقية واجهة المستخدم يمكن بسهولة الخلط بينه وبين موضع إعلان آخر.

- بدون ترتيب معين إليك بعض الإعدادات الأكثر تميزًا يحتوي Infinix Zero 8 على زوج من التحسينات الصوتية إحداها هي "BesLoudness" التي تحمل عنوانًا غريبًا والتي تعمل كمعزز حجم صغير لكن ملحوظًا لمكبر الصوت بصراحة لا نعرف لماذا قد يرغب أي شخص في إيقاف تشغيله مما يجعلنا نتساءل لماذا حتى التبديل بغض النظر إنه هناك وكذلك قائمة DTS الأكثر تبريرًا يأتي مع عدد قليل من الإعدادات المسبقة بالإضافة إلى موازن يدوي كامل.

- ماراثون الطاقة هو Infinix يأخذ مركزًا لإدارة البطارية يحتوي على جميع الأساسيات المشمولة بما في ذلك الجداول الزمنية والإعدادات لقتل أو الحد من نشاط الخلفية على أساس كل تطبيق.

- من الجدير بالذكر أنه ليس مركز إدارة صحة الهاتف الوحيد المدرج في Zero 8 يوجد تطبيق Phone Master والذي يمكنه أيضًا استدعاء بعض أنشطة قتل العمليات تلقائيًا لتوفير الطاقة هذه بشكل مثير للاهتمام مجموعة منفصلة من الوظائف تمامًا هناك نوع من موضوع مستمر لمضاعفة الميزات في XOS7.

- لفتت وحدة تبريد وحدة المعالجة المركزية انتباهنا على الفور تبين أنه يعرض فقط إغلاق بعض التطبيقات التي تستخدم المزيد من الموارد في الوقت الحالي أو كانت تفعل ذلك منذ فترة والتي في الواقع ينبغي أن تخفض من إجمالي درجات النظام.

- نظرًا لأننا بالفعل في موضوع التطبيقات المساعدة للهاتف نفسه فإن XOS7 لديه بعض التطبيقات الأخرى المحملة مسبقًا تقنيًا أيضًا في هذه الفئة يوجد Carlcare والذي يبدو أنه مكرس للحصول على خدمة ما بعد البيع لهواتف Infinix بما في ذلك النصائح والدعم عبر الهاتف والمحادثة ومواقع مراكز الخدمة يبدو أن Infinix تعمل على أساس الضمان الرقمي والذي يتم تنشيطه في المرة الأولى التي تقوم فيها بإعداد الهاتف أنيق .

- يوجد أيضًا تطبيق الملاحظات الموضح ذاتيًا بشكل عام على الرغم من أننا كنا نفضل اتباع نهج أكثر تنظيماً مع موقع مركزي واحد لجميع هذه الميزات نحن نقدر الاهتمام الإضافي بدعم وخدمة ما بعد البيع من جانب Infinix.

- عند الحديث عن عدم وجود تنظيم مناسب في XOS7 فإن دعم السمات قوي بشكل مدهش هنا ولكنه مقسم إلى قائمة إعدادات والتي يمكنها فقط تعيين العناصر التي قمت بتنزيلها أو إنشاؤها بالفعل وتطبيق XTheme منفصل لجميع عمليات التخصيص الفعلية.

- على الجانب الإيجابي هناك الكثير من المحتوى لاستكشافه في المستودع عبر الإنترنت والأفضل من ذلك يبدو أن كل ذلك متاح مجانًا. على الأقل لم نتعثر عبر عنصر مدفوع بأنفسنا.
 - لا يزال لدى XOS7 المزيد من الخيارات والتطبيقات المثيرة للاهتمام لعرضها لذا ارجع إلى القائمة يكون التنقل في النظام على إعداد زر كلاسيكي على الشاشة افتراضيًا ومع ذلك يمكنك اختيار الإيماءات المألوفة بدلاً من ذلك أو ترك الأزرار وتبديل الحزمة وعناصر التحكم في التطبيقات الحديثة.

- يتميز وضع الألعاب بشكل بارز في هاتف Infinix Zero 8 وهو يتألف في الواقع من جزأين - أحدهما عبارة عن تطبيق يحتوي على بعض الإعدادات بالإضافة إلى إحصائيات مفصلة حول الوقت والاستخدام داخل اللعبة الأكثر إثارة للاهتمام هنا هي أدوات الرقابة الأبوية والتي تسمح بحدود صارمة للألعاب هناك أيضًا نظام ذكي لتحسين موارد الخلفية والذي يتيح لك تحديد التطبيقات التي تريدها والتطبيق الذي لا تريد أن يقوم نظام التشغيل بإيقافه وتعطيله من أجل الموارد أثناء اللعب.

- من أجل تشغيل وضع اللعبة فعليًا في لعبة ما تحتاج إلى تمكينه مركزيًا إما من خلال القائمة أعلاه أو التبديل السريع في ظل الإشعارات ثم وضع علامة على لعبتك إما تلقائيًا أو يدويًا بواسطة الميزات.

- بمجرد ترتيب كل هذه الأشياء يمكنك التمرير من أي جانب من الشاشة داخل اللعبة وإظهار شريط اللعبة أو HUD إذا أردت ذلك مرة أخرى الميزات هنا تشرح نفسها بنفسها كنا نفضل وجود مؤشر رقمي أكثر لأحمال وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات الحالية لكن بخلاف ذلك ليس لدينا الكثير لنشتكي منه.

- إحدى الميزات المخفية الإضافية هي القدرة على تعيين عناصر التحكم على الشاشة لمفاتيح رفع الصوت وخفضه هذا يعمل بشكل جيد مع بعض الألعاب إنه بالتأكيد ليس على نفس المستوى كما هو مذكور ROG Phone 3 وأدوات التحكم المذهلة متعددة الوظائف AirTrigger وبرامج الخرائط الشاملة ومع ذلك فهو مشهد نادر على الهواتف الذكية السائدة بشكل عام.

- نقاط إضافية لـ Infinix لاستلهامها حقًا من أفضل الكلاب في مجال الألعاب المحمولة وبذل جهد إضافي لتنفيذ كفء بشكل مدهش.

 الكاميرا

- قامت شركة Infinix بإلقاء ما مجموعه أربع كاميرات في الجزء الخلفي من Zero 8 واثنتين أخريين في المقدمة إنه بالتأكيد رقم مناسب جدًا للعلاقات العامة خاصةً على هاتف اقتصادي. ناهيك عن أنه يعمل بشكل جيد مع التصميم الهندسي الماسي على ظهر Zero 8.

- كل هذا جيد ورائع لكن Infinix تحافظ على شفتها عندما يتعلق الأمر بتفاصيل الكاميرا نحن نعلم في الواقع أن لدينا كاميرا رئيسية رباعية باير بدقة 64 ميجابكسل في المقدمة. واحدة بحجم 1 / 1.72 بوصة و 0.8 ميكرون بكسل أفضل تخمين لدينا هو أن هذا يجب أن يكون مستشعر Samsung GW1 الشهير رغم ذلك تفتقر ورقة المواصفات الرسمية Zero 8 إلى مثل هذه المعلومات لا يوجد حتى رقم فتحة يبلغ الهاتف f / 1.9 في البرنامج وهو ما سنصدقه.
- الكاميرا فائقة الدقة لغز آخر نحن نعلم أنه يستخدم مستشعرًا بدقة 8 ميجابكسل - بحجم 1 / 4.0 بوصة مع 1.12 ميكرومتر بكسل وهذا يتعلق بمدى المعلومات في حين أن هذا يتطابق في الغالب مع مواصفات مستشعر Samsung ISOCELL S5K4HAYX الذي يعمل على تشغيل الكاميرا فائقة الاتساع لجهاز Samsung Galaxy A41 فإننا نعلم أن الكاميرا فائقة الدقة في Zero 8 بها تركيز تلقائي لون لنا مندهشا هذا ليس شيئًا تراه كثيرًا وخاصة على جهاز الميزانية.
- علاوة على ذلك هناك كاميرتان إضافيتان بدقة 2 ميجابكسل على هاتف Infinix Zero 8 المعلومات المتعلقة بهما غير موجودة عمليًا يمكننا فقط أن نتخيل أن واحدًا على الأقل هو مستشعر عمق الآخر مدرج كوحدة ماكرو من قبل بعض المصادر ومع ذلك من خلال الاختبارات التي أجريناها يمكننا أن نقول بثقة أن Zero 8 يستفيد بشكل صحيح من إمكانات التركيز البؤري التلقائي في النطاق الفائق السرعة للقيام بوحدات الماكرو.

- جعل موقف معلومات الكاميرا بأكمله أكثر إرباكًا وجعلنا نعتقد أنه ربما لا تكون أي من الكاميرات بدقة 2 ميجابكسل مهمة بشكل خاص بأي شكل من الأشكال ويتم تضمينها ببساطة لنفس عدد الكاميرا لا يبدو أن تغطية أيٍّ منهما يؤدي إلى تعثر أي وضع كاميرا بطريقة ملحوظة لذلك هناك.

- تطبيق الكاميرا على Infinix Zero 8 بسيط ومباشر ومنظم جيدًا يعود جزء "AI" من البرنامج إلى التعرف على المشهد كما هو موضح بالرمز الصغير في عدسة الكاميرا إنه بعيد عن النظام الأكثر تعقيدًا الذي واجهناه ولكن يبدو أنه يقوم بعمل جيد إلى حد ما في تحديد محتويات اللقطة.

- نحن نقدر أن أشياء مثل تبديل الوضع 64 ميجابكسل ومحدد وضع HDR هي الواجهة الأمامية والمركزية لتبديل سريع بدلاً من أن يتم دفنها في الإعدادات بطبيعة الحال تتغير بعض مفاتيح التبديل وفقًا للكاميرا النشطة حاليًا فائق السرعة على سبيل المثال لا يحتوي على وضع 64 ميجابكسل وينطبق الشيء نفسه على قائمة الإعدادات المنظمة جيدًا والتي تغيرت اعتمادًا على الوضع الذي تقوم بتشغيله منه.

- أداء الكاميرا في Infinix Zero 8 عبارة عن حقيبة مختلطة بطبيعة الحال هناك قدر كبير من تعديل التوقعات عند استخدام هاتف اقتصادي على وجه الخصوص لم يركز ذلك بالضرورة كل جهوده على أفضل تجربة كاميرا ممكنة ولكنه أيضًا تفاخر بأشياء أخرى  مثل عرض معدل التحديث العالي ومع ذلك فقد أثبتت كاميرات Quad Bayer الحديثة بالفعل أنها ملحّة مرارًا وتكرارًا ومن المعروف أنها تجلب مستوى معينًا من فاعلية الأجهزة إلى الطاولة علاوة على ذلك عند الحديث بدقة عن الأجهزة يتمتع Zero 8 أيضًا بميزة التركيز البؤري التلقائي على الكاميرا فائقة الدقة.

- بدءًا من النقاش الرئيسي بدقة 64 ميجابكسل في وضع الكاميرا التلقائي الافتراضي الخاص به نحصل على بعض الصور الثابتة بدقة 16 ميجابكسل والتي لا يمكن وصفها إلا بأنها غير رائعة.

جودة كاميرا الفيديو

يمكن لهاتف Infinix Zero 8 التقاط مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 4K @ 30 إطارًا في الثانية على الكاميرا الرئيسية يتضمن كلاً من وضع 1x ووضع تكبير 2x يمكنك أيضًا الحصول على 1080p @ 30 و 1080 p @ 60fps تقتصر الكاميرا الفائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل بشكل طبيعي على فيديو FullHD يتم حفظ كل ذلك بتنسيق h.264 - فيديو AVC بصوت 48 كيلو هرتز AAC هذا الأخير أحادي فقط رغم ذلك.

عيوب Infinix Zero 8

- لا يدعم صوت الستيريو بعكس هاتف Infinix Note 7.

- الهاتف لا يدعم الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء ولا نعرف السبب.

- لأن الهاتف يأتي من البلاستيك فإنه يعرضه للخدش بسهولة أكبر لكنه عملي من حيث الصدمات.

مميزات Infinix Zero 8

- الهاتف يدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K.

- ذاكرة صلبة وعشوائية كبيرة جيدة بما يكفي لجميع ملفاتك.

- يدعم الهاتف تشغيل شريحتين اتصال وكارت ميموري في نفس الوقت.

- بطارية ذات سعة كبيرة تدوم ليوم كامل دون أدنى مشكلة.

- أحدث منفذ USB من النوع C مع شحن سريع بقوة 33 واط.

- يأتي مزودًا بأحدث نظام تشغيل فورًا مع أحدث واجهة XOS 7.

- يقدم المعالج أداءً قويًا حيث أنه قادر على تشغيل المهام اليومية والألعاب الثقيلة بشكل مثالي.

- توفر الشاشة الكبيرة على شكل ثقب مع معدل تحديث 90 هرتز تجربة ممتازة مع حواف شاشة محسنة لتصبح أفضل من الإصدارات السابقة.

- الكاميرا الخلفية الرئيسية مع مستشعر Sony IMX686 المحترم وهذا المستشعر يقدم أداءً ممتازًا.

مكونات علبة هاتف Infinix Zero 8

Infinix Zero 8 - شاشة بلاستيكية - رأس شاحن 33 وات - كابل USB من النوع C - سماعات أذن - دبوس معدني - كتيبات دليل البدء السريع - ضمان الهاتف - غطاء خلفي شفاف لحماية الهاتف.

سعر Infinix Zero 8

السعر المتوقع حوالي 4500 جنيه للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام ، وسيتم إطلاق الهاتف في مصر يوم 15 سبتمبر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع