القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

الشيء الجيد في علامة تجارية مثل Realme هو أنها تعطي أهمية متساوية لرائدها بالإضافة إلى الهواتف ذات الأسعار المعقولة قامت Realme بعمل رائع بسلسلة C التي تم الإعلان عنها مؤخرًا بسعر منخفض جدًا يمكن مقارنة الميزات التي يوفرها Realme C12 و C15 بالأجهزة متوسطة المدى وبالمثل فإن سلسلة Realme 7 الجديدة لا تبدو أقل من كونها رائدة.

يجلب Realme الإصدار 7 و 7 Pro اللذين خلفا Realme 6 و 6 Pro الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام لذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت وطراز التخزين 64 جيجا بايت على مدار الأيام السبعة الماضية كنت أستخدم طراز Realme 7 المتطور الذي يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية بسعر 16999 روبية. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من السعة التخزينية ، فهناك أيضًا خيار لدعم بطاقة microSD مع Realme 7 لا تقدم الشركة فقط المواصفات الرئيسية ولكن أيضًا المظهر الجميل بالنسبة لهذا الجهاز فقد أخذت الشركة في الاعتبار كل جزء بما في ذلك البطارية والشاشة والكاميرات والأجهزة وقامت بترقيتها مقارنة بالسلف Realme 6.

مواصفات Realme 7

معالج MediaTek Helio G95
ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت
سعة تخزين تصل إلى 128 جيجا 
كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجا بكسل 
كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل
شاشة 6.5 بوصة
بطارية 5000 مللي أمبير 
دعم الشحن السريع 30 وات
Realme UI على أساس Android 10
 مستشعر بصمة جانبي

Realme 7 هو جهاز ذو مظهر جيد ويبرز أيضًا في هذه المساحة المزدحمة نظرًا لتصميمه الفريد لا يبدو أقل من جهاز رائد على الرغم من الشاشة الكبيرة مقاس 6.5 بوصة يبدو الهاتف مضغوطًا للغاية بالإضافة إلى أنه ممتاز في اليد لا يشعر الهاتف أيضًا بثقل في الأيدي مثل Realme C12 و C15 الوزن الإجمالي متوازن جدًا في جميع أنحاء الجهاز.

يوفر Realme 7 تجربة مشاهدة جيدة أيضًا في المواقف الداخلية داخل المنزل تصبح شاشة الهاتف مشرقة بشكل كافٍ لقد شاهدت بعض مقاطع الفيديو ولعبت ألعابًا مثل Asphalt 9 و PUBG Mobile (المحظورة في الهند في 2 أغسطس) و Temple Run على الهاتف وقد بدت جميعها جيدة جدًا كانت زوايا المشاهدة جيدة أيضًا ومع ذلك في المواقف الخارجية حتى مستوى السطوع بنسبة 100٪ لا يبدو مناسبًا أثناء مسيرتي الصباحية اضطررت غالبًا إلى تغطية شاشة الهاتف جزئيًا لتجنب أشعة الشمس المباشرة حتى أتمكن من عرض رسائل البريد الإلكتروني وتغذية Twitter بشكل صحيح.
ما فاجأني هو أداء الهاتف يعمل معالج MediaTek G95 الذي يشغل Realme 7 بسلاسة ويتعامل مع المهام المتعددة بشكل جيد للغاية لقد استخدمت الهاتف باعتباره جهازي الأساسي مما يعني أنني أجريت مكالمات ولعبت ألعابًا وتصفح الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك Twitter و Instagram و Facebook وأرسلت العديد من رسائل البريد الإلكتروني ورسائل WhatsApp لم يشعر Realme 7 أبدًا بالبطء أو التباطؤ لقد كنت أستخدم الجهاز قبل حظر PUBG Mobile في الهند وتشغيل اللعبة وتشغيلها بسلاسة حتى في إعدادات الرسومات العالية.

يتألق Realme 7 في قسم الكاميرا أيضًا لقد قمت بالنقر فوق العديد من الصور في سيناريوهات مختلفة وفي جميع ظروف الإضاءة تقريبًا كان الهاتف قادرًا على التقاط صور جيدة ومفصلة ومع ذلك في الإضاءة المنخفضة يكافح الهاتف قليلاً لالتقاط التفاصيل ومع ذلك يساعد الوضع الليلي في هذه الحالة ويجعل الصور ذات الإضاءة المنخفضة تبدو أكثر وضوحًا.

في الإضاءة الجيدة تُظهر الصور التي تم النقر عليها باستخدام Realme 7 قدرًا جيدًا من التفاصيل والألوان الموضعية في الوضع الرأسي أيضًا تمكن الهاتف من النقر فوق صور مفصلة ذات حواف حادة وخلفية غير واضحة بشكل صحيح وضع الماكرو هو المكان الذي أشعر فيه أن الهاتف كان يمكن أن يعمل بشكل أفضل حيث يتم تفويت التفاصيل في بعض الأحيان تبين أن الصور فائقة الاتساع التي تم النقر فوقها باستخدام جهاز Realme مناسبة إلى حد ما.

واحدة من أفضل الأشياء في Realme 7 هي البطارية حسنًا كان هذا هو الحال بالنسبة لمعظم هواتف Realme بنقاط أسعار مختلفة بالنسبة لي يستمر Realme 7 لمدة 1.5 يومًا تقريبًا بتهمة واحدة أفضل شيء آخر في الجهاز هو أنه يأتي مع دعم الشحن السريع SuperDart بقوة 30 واط والذي يشحن الهاتف بالكامل في غضون ساعة تقريبًا.

عيوب موبايل Realme 7

الهاتف بسماكة كبيرة وخاماته من البلاستيك كالعادة.

لمبة الاشعارات لا تدعم مثل معظم الهواتف في 2020.

الهاتف لا يدعم الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء والضجيج.

لا يقدم تغييرًا جوهريًا عن Realme 6 السابق ، باستثناء المعالج (الذي لن تشعر بفرق في قوته) ، وسعة البطارية الأكبر ومستشعر الكاميرا الخلفية Sony IMX682.

مميزات Realme 7

يدعم الهاتف التصوير بجودة 4K مع الكاميرا الخلفية التي تأتي بمستشعر محترم وجديد.

يأتي رأس الشاحن المتضمن في العلبة بقوة 30 واط والبطارية مشحونة بالكامل في 65 دقيقة فقط.

البطارية تدوم لوقت طويل طوال اليوم.

يدعم تشغيل شريحتين اتصال وكارت ميموري في آن واحد.

يقدم المعالج أداءً ممتازًا ، خاصة في الألعاب ، حيث إنه قادر على ممارسة الألعاب بشكل ممتاز.

ثقب الشاشة ممتاز مع الاستخدام الجيد للحواف بخلاف الحافة السفلية بالإضافة إلى دعمه لـ 90 هرتز.

مكونات علبة هاتف Realme 7

Realme 7 - شاشة مثبتة مسبقًا على شاشة الهاتف - رأس شاحن بقوة 30 واط - كبل USB من النوع C - دبوس معدني - كتيبات دليل البدء السريع - ضمان الهاتف - غطاء خلفي لحماية الهاتف - لم يتم تأكيد سماعات الأذن في الإصدار الذي سيصل في مصر.

سعر هاتف Realme 7

الأسعار المتوقعة في مصر.
نسخة 64 جيجا مع 6 جيجا رام حوالي 4200 جنيه.
نسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام حوالي 4800 جنيه.
نتوقع وصول الهاتف إلى مصر في نوفمبر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع