القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

ارخص أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب لعام 2020

يمكن أن يكون العثور على كمبيوتر محمول رخيص للألعاب يوفر أداءً جيدًا مع الحفاظ على الميزانية مهمة شاقة ومع ذلك فإن الشاقة لا تعني المستحيل قمنا بتجميع قائمة بأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب لأننا نعلم أن الألعاب هواية باهظة الثمن ومع عودة AMD إلى مساحة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب وإطلاق Intel لمعالجها من الجيل العاشر Comet Lake H-Series هناك مجموعة من الخيارات القابلة للتطبيق التي يجب مراعاتها وعلى الرغم من أسعارها يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة هذه أن تفعل كل ما يمكن لأخوانهم الأقوياء القيام به بما في ذلك دعم سماعات الرأس VR ولعب ألقاب AAA بمعدلات إطارات صلبة.

قمنا بتجميع قائمة بأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب لأننا نعلم أن الألعاب هواية باهظة الثمن مع جميع الألعاب والأجهزة الطرفية يمكن أن تصبح باهظة الثمن بسرعة كبيرة. وعلى الرغم من أن كل شيء آخر يمكن أن يكلف فلسًا واحدًا فمن يقول إن الجهاز المناسب يجب أن يكلف ذراعًا ورجلاً وروح ابنك البكر؟ لحسن الحظ بالنسبة للاعبين المهتمين بالأمور المالية هناك أجهزة كمبيوتر محمولة رخيصة للألعاب يمكنها تشغيل ألعاب تفرض ضرائب رسومية بمعدلات إطارات صلبة دون إحداث ضرر كبير في محفظتك.

على مدار عام ، قمنا بمراجعة أكثر من 100 جهاز كمبيوتر محمول تغطي كل نقطة سعر وحالة استخدام عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب الرخيصة فإننا نقوم بتقييم عدد من المعايير بما في ذلك الألعاب والأداء العام والشاشة وعمر البطارية وبالطبع القيمة.

سواء كنت تبحث عن هدية للاعب في حياتك أو تريد طريقة ميسورة التكلفة للتجول أثناء التنقل فإليك أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة المخصصة للألعاب والتي تقل قيمتها عن 1000 دولار.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في الوقت الحالي

يعد Lenovo Legion Y545 حاليًا أفضل اختيار شامل لأفضل كمبيوتر محمول للألعاب الرخيصة مدعومًا بوحدة معالجة الرسومات Nvidia GTX 1660 Ti ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i7 يوفر Y545 ألعابًا قوية وأداءًا عامًا دون الإضرار بمحفظتك نحن أيضًا معجبين بتصميم Lenovo البسيط والذي يمكن أن ينتقل من العمل إلى اللعب بأقل جهد.

هل تبحث عن القدرة على التحمل القصوى؟ ثم يجب عليك التحقق من الكمبيوتر المحمول Dell G3 15 الذي استمر لأكثر من 6 ساعات في اختبار البطارية أحدث تحديث للنظام يوفر هذا الكمبيوتر المحمول الجديد أداءً قويًا في واجهة الألعاب والأفضل من ذلك كله أنه يأتي مع Alienware Command Center بحيث يمكنك تخصيص العديد من ميزات الكمبيوتر المحمول.

عند الحديث عن Dell تحقق من مراجعتنا الحصرية لجهاز Dell G5 15 SE الذي تم تحديثه مؤخرًا على الرغم من أن جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب AMD تبلغ حاليًا 1199 دولارًا إلا أننا نتوقع انخفاضًا في الأسعار في المستقبل القريب نحن متحمسون لهذا النظام لأنه يوفر أداءً عامًا ممتازًا وعمر بطارية بالإضافة إلى أداء ألعاب قوي.

يعد HP Gaming Pavilion 15-dk0046nr مزيجًا رائعًا من الأسلوب والقوة والقدرة على التحمل بالإضافة إلى ذلك يأتي بسعر أقل بكثير من 1000 دولار لقد أعجبنا بشكل خاص بقرص الحالة الصلبة SSD الخاص به ويظل رائعًا لماذا اللعب ويستمر لمدة 6 ساعات تقريبًا.

يعد كل من MSI Alpha 15 و Lenovo IdeaPad Gaming 3i (مقاس 15 بوصة) ذكرى مشرفة الأول يتميز بكل من معالج AMD وبطاقة الرسوميات وهو يمثل عودة صانع الشرائح إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب بينما الآخر مزود بمعالج Intel Core i7 ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce GTX 1650. كلاهما مدخلات رائعة لكنهما لا يصمدان أمام الأنظمة الموجودة في هذه القائمة.

1. Lenovo Legion Y545

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب رخيص بشكل عام وحدة المعالجة المركزية: 2.2 جيجاهرتز Intel Core i7-9750H CPU | وحدة معالجة الرسومات: وحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce GTX 1660 Ti مع 6 جيجابايت من VRAM | ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين: 16 جيجابايت / 128 جيجابايت SSD | حجم الشاشة / الدقة: 15.6 / 1920 × 1080

الألعاب والأداء العام بمظهر بسيط وجاهز للأعمال كل ذلك بسعر مناسب. بفضل وحدة معالجة الرسومات Nvidia GTX 1660 Ti ووحدة المعالجة المركزية Intel Core i7 يعد Legion Y545 أفضل كمبيوتر محمول للألعاب رخيص الثمن مما يجعل منافسيه في وضع حرج بدلاً من عرض الضوء الساطع اختارت Lenovo تصميمًا متطورًا ودقيقًا مما يسمح لها بالتناسب مع إعداد مكتب أو حفلة LAN.

توفر شريحة رسومات Nvidia المنفصلة في الكمبيوتر المحمول قدرًا مذهلاً من الطاقة مع نتائج أعلى من المتوسط وعندما لا تمارس الألعاب فإن معالج Core i7 الخاص بالكمبيوتر المحمول قادر على السماح لك بإنشاء جداول بيانات وإجراء بعض عمليات تحرير الفيديو الخفيفة وبالطبع مشاهدة بعض الأفلام على شاشة 1080 بكسل الجميلة وعلى الرغم من سعره إلا أن الكمبيوتر المحمول يوفر أيضًا لوحة مفاتيح مريحة وصوتًا ممتازًا باختصار إنه الكمبيوتر المحمول الرخيص المخصص للألعاب.

2. Dell G5 15 SE 2020

أداء رائع وبرامج مفيدة وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen R7 4800H | مُعالج الرسومات: AMD Radeon RX 5600M | ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين: 16 جيجابايت / 512 جيجابايت SSD | حجم الشاشة / الدقة: 15.6 / 1920 × 1080

يعد Dell G5 15 SE 2020 جهاز كمبيوتر محمولًا رائعًا للألعاب بفضل أداء وحدة المعالجة المركزية الهائل وعمر البطارية الرائع والشاشة الساطعة مقاس 15.6 بوصة مع معالج AMD الخاص به فجر النظام المنافسة باستمرار كما أعجب الكمبيوتر الدفتري بعمر بطاريته التي استمرت لأكثر من 7 ساعات قم برمي بطاقة رسومات AMD التي يمكنها الاحتفاظ بمفردها حتى في أكثر عناوين AAA تطلبًا وستحصل على فائز معتمد.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي الكمبيوتر المحمول على شاشة بأجزاء متساوية ساطعة وحيوية إلى جانب لوحة مفاتيح مريحة للغاية ونحن معجبون بالطلاء الفضي القزحي الملون فوق غطاء المحرك وعرض المنفذ الصحي والذي يتيح لك إرفاق جميع أجهزتك الطرفية الضرورية يعد Dell G5 15 SE 2020 أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب التي يمكنك الحصول عليها مقابل السعر.

3. HP Gaming Pavilion 15-dk0046nr

أداء ممتاز وعمر بطارية بميزانية محدودة وحدة المعالجة المركزية: 2.6 جيجاهرتز Intel Core i7-9750H CPU | مُعالج الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1650 GPU مع 4 جيجا بايت من VRAM | ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين: 12 جيجابايت / 256 جيجابايت PCIe NVMe M.2 SSD | حجم الشاشة / الدقة: 15.6 / 1920 × 1080

HP Gaming Pavilion 15-dk0046nr عبارة عن كمبيوتر محمول للألعاب على مستوى المبتدئين مع معالج Intel Core i7 قوي ووحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce مع SSD رشيقة وعمر بطارية رائع كل ذلك في تصميم مذهل ومحمول إلى حد ما لقد أدى الجمع بين المواصفات والقوة والقدرة على التحمل إلى منح الكمبيوتر المحمول مكانًا في أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة المخصصة للألعاب والتي تقل قيمتها عن 1000 دولار.

لا ينبغي النوم على Pavilion 15 لمجرد أنه نظام ميزانية يحتوي على بعض المواصفات القوية مما يعني أن الكمبيوتر يمكنه تشغيل الألعاب بمعدلات إطارات جيدة. وبعمر بطارية يصل إلى 6 ساعات تقريبًا فإنه يتوافر لها القدرة على التحمل كما أنه قادر على البقاء رائعًا حتى أثناء اللعب ومع ذلك إذا كنت تبحث عن نظام مبتدئ قوي بشكل مدهش وبسعر رائع فيجب أن يكون HP Pavilion 15 على رأس قائمتك.

4. MSI GF63 8RB

أداء قوي بالنسبة للسعر وحدة المعالجة المركزية: وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-8750H بسرعة 2.2 جيجاهرتز | وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1050 Ti مع 4 جيجابايت من VRAM | ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين: 16 جيجابايت / 256 جيجابايت M.2 PCIe SSD مع قرص صلب a1 تيرابايت بسرعة 5400 دورة في الدقيقة | حجم الشاشة / الدقة: 15.6 بوصة / 1920 × 1080

تم تصميم MSI GF63 للأشخاص الذين يرغبون في اللعب لكنهم لا يرغبون في إنفاق ثروة للقيام بذلك تحصل على أداء قوي من معالج Intel Core i7 ورسومات Nvidia يوفر أداءً ممتازًا بسعر معقول يسمح لك بلعب معظم الألعاب الحديثة في إعدادات منخفضة إنه خيار رائع للاعب مبتدئ.

ولكن لا تنام يمكن لـ MSI لعب معظم الألعاب الحديثة بفضل وحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce 1050 Ti الموجودة في الداخل ومع ذلك فإن الدعوى الأقوى هي وحدة المعالجة المركزية Core i7 التي وضعتها خطوة فوق المنافسة في معظم المنافسين يعد GF63 جهاز كمبيوتر محمول قويًا يوفر أداءً ممتازًا بسعر معقول ومع ذلك هذا كمبيوتر محمول للاعبين غير الرسميين يجب أن يبحث المستهلكون الذين يبحثون عن أداء أكثر قوة عن كمبيوتر محمول رخيص الثمن بمواصفات أقوى قليلاً.

5. ديل G7 15

مظهر جيد وعمر بطارية طويل وحدة المعالجة المركزية: وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7-8750H بسرعة 2.2 جيجاهرتز | مُعالج الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1060 Max-Q GPU مع 6 جيجابايت من VRAM | ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين: محرك أقراص ثابتة 16 جيجابايت / 1 تيرابايت بسرعة 5400 لفة في الدقيقة | حجم الشاشة / الدقة: 15.6 / 1920 × 1080

تعرف على G7 15 بشكل مرئي تم قطع G7 15 من قماش مختلف عن الطرازين من طراز Inspiron أو Alienware مما يمنح الكمبيوتر المحمول هوية خاصة به كما أنه يوفر أداءً عامًا قويًا لجميع احتياجات المهام المتعددة الخاصة بك ولكن الأهم من ذلك بفضل Max-Q GTX 1060 يمكنك توقع معدلات إطارات جيدة على عناوين AAA في الإعدادات المتوسطة إلى العالية إنه كمبيوتر محمول رائع للألعاب الرخيصة.

نظرًا لتصميمه الشبيه بالسيارات الرياضية والمكتمل بألوانه الجذابة يبدو G7 وكأنه لا شيء صنعته Dell على الإطلاق ولكن بعيدًا عن المظهر الجديد ستحصل على صوت عالٍ ومواصفات قادرة على تقديم أداء ألعاب قوي من المستوى المتوسط هذا الأخير مهم لجميع احتياجاتك متعددة المهام ولكن الأهم من ذلك بفضل Max-Q GTX 1060 يمكن للاعبين المهتمين بالميزانية الحصول على معدلات إطارات جيدة في الألعاب التي تفرض ضرائب رسومية إنها خطوة مؤكدة نحو المستقبل تحافظ على بعض الدروس الجيدة من الماضي.

6. أيسر نيترو 5

كمبيوتر محمول للألعاب مع عمر بطارية يزيد عن 11 ساعة وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 5-4600H | وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1650 مع 4 جيجابايت من VRAM | ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين: ما يصل إلى 8 جيجابايت / 256 جيجابايت SSD | حجم الشاشة / الدقة: 15.6 بوصة / 1920 × 1080

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول للألعاب بسعر رخيص يبعث على السخرية فابحث عن Acer Nitro 5 AMD 2020 مقابل أقل من 700 دولار بقليل يوفر Nitro 5 عمر بطارية رائد في فئته ومعالج AMD Ryzen 5-4600H قوي ولوحة مفاتيح مريحة لكن السبب الحقيقي وراء شهرة هذا الكمبيوتر المحمول مثل معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة المزودة بـ AMD هو عمر البطارية تعمل ساعات Nitro 5 في 11 ساعة و 9 دقائق وهو وقت لم يسبق له مثيل في كمبيوتر محمول للألعاب.

بفضل معالج AMD يقدم Nitro 5 أداءً جديًا ، خاصة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة في النطاق السعري تعني وحدة معالجة الرسومات Nvidia GTX 1650 أنه سيتعين عليك تشغيل عناوين AAA بإعدادات أقل للحصول على معدلات إطارات مناسبة ستقدم بعض التنازلات مثل شاشة خافتة ولكن بالنسبة لنظام ألعاب يقل عن 700 دولار فهناك عدد أكبر من النتائج التي تخطئ.

7. Lenovo Legion 5i 15 بوصة 

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب جاهز للواقع الافتراضي وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-10750H | مُعالج الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti | ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين: 8 جيجابايت / 512 جيجابايت | حجم الشاشة / الدقة: 15.6 / 1920 × 1080

يبدأ سعر Lenovo Legion 5i بسعر 999 دولارًا ويتميز بمعالج Intel Core i5-10300H بسرعة 2.5 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (PCIe NVMe SSD) بسعة 128 جيجابايت و Nvidia GeForce GTX 1650 مع 4 جيجابايت من VRAM و 15.6 بوصة شاشة 1080 بكسل بمعدل تحديث 60 هرتز.

كانت الوحدة التي قمنا بمراجعتها أكثر من 100 دولار بسبب ترقية وحدة المعالجة المركزية ومساحة تخزين أكبر وبطاقة رسومات أفضل إنه مزود بمعالج رسومات Intel Core i7-10750H بسرعة 2.6 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (PCIe NVMe SSD) بسعة 512 جيجابايت و Nvidia GeForce GTX 1660 Ti مع 6 جيجابايت من VRAM وشاشة مقاس 15.6 بوصة بدقة 1080 بكسل بمعدل تحديث 120 هرتز.

ما أحببناه في Lenovo Legion 5i هو درجته المعيارية المثيرة للإعجاب في VR والتي فجرت جميع منافسيها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى ذات الميزانية المحدودة إذا كنت في السوق لشراء كمبيوتر محمول رخيص ومجهز للواقع الافتراضي فإن Lenovo Legion 5i هو السبيل للذهاب يعد Lenovo Legion 5i أيضًا مثاليًا للاعبين ذوي الأذواق البسيطة إذا لم أكن أعرف أي شيء أفضل فأنا أعتقد فقط أن Legion 5i هو كمبيوتر محمول للأعمال أكثر سمكًا من المعتاد الفواق الوحيد الذي يعاني منه Legion 5i هو شاشته المعتمة.

8. أسوس TUF Gaming FX705

أداء قوي ، شاشة حية ، سعر رائع وحدة المعالجة المركزية: وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-8300H بسرعة 2.3 جيجاهرتز | وحدة معالجة الرسومات: وحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce GTX 1050 Ti مع 4 جيجابايت من VRAM | ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين: 8GB / 128GB PCIe m.2 SSD مع 1 تيرابايت 7200 دورة في الدقيقة محرك الأقراص | حجم الشاشة / الدقة: 15.6 / 1920 × 1080

يعد TUF Gaming FX705 خيارًا جيدًا لأي شخص يريد كمبيوتر محمول كبير متوسط ​​المدى ولكنه رخيص الثمن. تتميز شاشة FX705 مقاس 17.3 بوصة و 144 هرتز بالحيوية والتفاصيل وتوفر وحدة المعالجة المركزية Core i7 و GTX 1060 GPU أداءً شاملاً ممتازًا يحتوي الكمبيوتر المحمول أيضًا على لوحة مفاتيح مريحة مع إضاءة قابلة للتخصيص والعديد من المنافذ وعمر بطارية يزيد عن 4 ساعات وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب بأي سعر.

لقد أعجبنا تمامًا بشاشة الكمبيوتر المحمول مقاس 17.3 بوصة و 1920 × 1080 مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز لم يقدم الكمبيوتر المحمول إطارات سلسة بشكل لا يصدق فحسب بل إنه أيضًا مشرق وحيوي إنه رائع لمشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب بشكل عام يعتبر Asus TUF Gaming FX705 جهاز كمبيوتر محمول قويًا متوسط ​​المستوى يوفر أداءً ممتازًا بسعر معقول.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع