القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

سعر ومواصفات سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon
Mazda هي علامة تجارية معروفة بفعل الأشياء بطريقة مختلفة بعض الشيء لذلك ربما ليس من المستغرب أنها تواصل تقديم صالون صغير  في وقت لا يمكن أن تكون فيه مثل هذه السيارات أقل عصرية إن انتشار سيارات الدفع الرباعي لم يفلت من مازدا بالطبع ومع CX-3 و CX-5 و CX-30 فإنها توفر مجموعة رائعة وواسعة منها لكنها تقدم أيضًا سيارتي صالون - 6 وهذا الأصغر (والأحدث) 3.

سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

جدول مواصفات سيارة 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon
نوع المحرك - عدد الاسطواناتاي 4
نوع الوقودوقود
نظام الوقودحقن مباشر
محاذاة المحركعرضي
مكان المحركالامام
حجم المحرك - الإزاحة - سعة المحرك1998 سم 3 / 121.9 قدم مكعب
ثقب83.5 ملم / 3.27 بوصة
الشوط91.2 ملم / 3.58 بوصة
عدد الصمامات16
جهاز التبريدتوربو المبرد
نسبة الضغط13
القدرة المجمعة122 حصانًا / 120 حصانًا / 90 كيلو واط
مجموع عزم الدوران الأقصى213 نيوتن.متر / 157 رطل قدم
القوة القصوى - الخرج - حصان122 حصانًا / 120 حصانًا / 90 كيلو واط
القوة القصوى - الإخراج - حصان RPM6000
أقصى عزم دوران213 نيوتن.متر / 157 رطل قدم
أقصى عزم دوران RPM4000
عجلات القيادة - الجر - نظام الدفعدفع أمامي
علبة تروس ناقل الحركة - عدد السرعات6
نوع القابضيدوي
الجسمهاتشباك
عدد الابواب5
قاعدة العجلات272.5 سم / 107.28 بوصة
الطول446.0 سم / 175.59 بوصة
العرض179.5 سم / 70.67 بوصة
الارتفاع144.0 سم / 56.69 بوصة
المحور الأمامي157.0 سم / 61.81 بوصة
المحور الخلفي158.0 سم / 62.2 بوصة
عدد المقاعد5
الإطارات الأمامية - أبعاد الجنوط205/60 R16
الإطارات الخلفية - أبعاد الجنوط
205/60 R16
كبح الوزن1249 كجم / 2754 رطل
اقصي وزن قدرة السحب1300 كجم / 2866.01 رطل
نسبة إخراج الوزن والطاقة327-1019 لتر
سعة صندوق الأمتعةماكفرسون المستقل. نوابض لولبية. شريط مانع للانزلاق.
التعليق الأماميشبه مستقل. نوابض لولبية. شريط مانع للانزلاق.
التعليق الخلفي197 كم / س / 122 ميل في الساعة
السرعة القصوى10.4 ثانية
التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة (من 0 إلى 62 ميل / ساعة)5.1 ليتر / 100 كيلومتر / 46 ميل لكل جالون أمريكي / 55 ميل لكل جالون في المملكة المتحدة
استهلاك الوقود - الاقتصاد - مُجمع4.3 لتر / 100 كم / 55 ميلا في الغالون في الولايات المتحدة / 66 ميلا في الغالون في المملكة المتحدة
استهلاك الوقود - الاقتصاد - فتح الطريق6.4 لتر / 100 كيلومتر / 37 ميل لكل جالون أمريكي / 44 ميل لكل جالون في المملكة المتحدة
استهلاك الوقود - الاقتصاد - المدينة
40 لتر / 10.6 جالون أمريكي / 8.8 جالون إنجليزي
نطاق1000 كم / 621 ميل
سعة خزان الوقود
51 لتر / 13.5 جالون أمريكي / 11.2 جالون إنجليزي
انبعاثات CO2117 جم / كم (أودي)
إنها تستخدم أحدث طراز من مازدا 3 هاتشباك كقاعدة وتبدو متشابهة جدًا ولكنها تشترك بشكل مدهش في لوحين خارجيين فقط مع شقيقها ذو الخمسة أبواب - غطاء المحرك والسقف منافسي الصالون 3 محدودة بشكل ملحوظ في الواقع السيارة الصالون الصغيرة الأخرى الوحيدة المعروضة للبيع والتي لا تأتي من علامة تجارية فاخرة هي تويوتا كورولا وهي نفسها متوفرة بأعداد محدودة وبنطاق مخفض. بشكل أكثر تقليدية يمكن أن يكون لديك Skoda Octavia أو Hyundai i30 Fastback كلاهما على طراز الصالون ولكن مع فتحات صندوق أمتعة أكبر على طراز هاتشباك.
سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

مواصفات سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

نحو النهاية العليا من مجموعتها تبدأ الصالون الثلاثة في السير على أصابع موديلات العلامات التجارية المتميزة مثل Mercedes-Benz CLA أو Audi A3 Saloon يعتمد ما إذا كانت Mazda 3 الصالون أكثر عملية من هاتشباك على الطريقة التي تنوي استخدامها بها الاستنتاج الذي توصلنا إليه من اختباره ضد هوندا سيفيك  منافس مماثل هو أن هناك مساحة أكبر بشكل عام لكنها أقل مرونة.

سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

هذا يعني أن الصالون 3 لديها مساحة أكبر قليلاً في المقعد الخلفي للركاب من هاتشباك وحجم صندوق تخزين أكبر. على الجانب الآخر  تكون مساحة التحميل أقل فائدة بكثير للأحمال ذات الأحجام المختلفة مع فتحة ضيقة وإمكانية محدودة لاستيعاب الأشياء الكبيرة بشكل أساسي ، إذا كنت متجهًا إلى السوبر ماركت فإن الصالون هي الأفضل ولكن إذا كنت متجهًا إلى منفذ الأثاث فستحتاج إلى هاتشباك.


سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon
إن التصميم الداخلي للسيارة هو ميزة حقيقية شيء لم يكن من الممكن أن تقوله عن Mazdas القديمة بصراحة تامة تتمتع هذه السيارة بتصميم داخلي مذهل لما يُفترض أن يكون صالونًا عائليًا عاديًا لوحة القيادة أنيقة وعصرية ومغطاة بمواد فخمة وعالية الجودة وشاشة المعلومات والترفيه حادة للغاية وموقعها مثالي.
سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

امكانيات سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

يكون وضع القيادة شبه مثالي وستشعر أن Mazda فكرت حقًا في كيفية استخدام السائقين للوحة القيادة ووحدة التحكم المركزية اللمسات الصغيرة مثل وضع حاملات الأكواب أمام جيرليفر حتى لا تطرق مشروبك بكوعك أو عجلة القيادة ذات الحواف الرفيعة هي إشارات مطمئنة إلى أن مازدا تفكر في السائقين عندما تضع الأجزاء الداخلية معًا.

سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

محرك واحد فقط يجعل الاختيار سهلاً

بالكاد يكون تحديد Mazda 3 عملية أبسط فهناك محرك واحد فقط مما يتيح لك اختيار المواصفات الخاصة بك وما إذا كنت تريد علبة تروس أوتوماتيكية أو يدوية يظهر محرك البنزين SkyActiv-X سعة 2.0 لتر للشركة هنا حيث ينتج 180 حصانًا ويوفر أداءً أكثر من كافٍ لمعظم الأشخاص إنه محرك ذو طابع غريب على الرغم من ذلك بفضل نظام شديد التعقيد يسمى Spark Controlled Compression Ignition بشكل أساسي يمزج عناصر محرك البنزين ومحرك الديزل (نظريًا) لتوفير تكاليف تشغيل أقل ظهر محرك ديزل في البداية في قوائم الأسعار ، ولكن تم تعليبه بسرعة عندما تبين أنه بائع بطيء للغاية.

سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

يُترجم الجسم الأطول لسيارة الصالون 3 إلى مساحة داخلية أكبر قليلاً مقارنة بهاتشباك وعلى الرغم من صعوبة الوصول إلا أن صندوق السيارة أكبر أيضًا على الرغم من أن الأمور هي نفسها في المقدمة. على الرغم من وضع القيادة الشرنقة هناك مساحة كبيرة وبعض صناديق الأبواب الكبيرة المفيدة مع مساحة كبيرة أسفل مسند الذراع الكبير الإسفنجي التحرك إلى الخلف والوصول إلى المقاعد الخلفية أسهل قليلاً مما هو عليه في الفتحة السقف ليس مائلًا تمامًا كما هو الحال في الأبواب الخمسة.


سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

مرة واحدة في المقاعد الخلفية وهناك إحساس أكبر بالمساحة بسبب هذا وهو أمر جيد لأن 3 العادية يمكن أن تشعر بالظلام الشديد والخوف من الأماكن المغلقة في الخلف حتى لو كانت مساحة الأرجل جيدة إلى حد ما صندوق السيارة أكبر من هاتشباك لكنه أقل مرونة  ونعتقد أن هذه مشكلة في حين أنه من الأفضل بكثير حمل الكثير من العناصر الصغيرة مثل حقائب التسوق أو الأمتعة الخفيفة إلا أنك ستعاني قريبًا مع الأحمال الأكبر حجمًا.


سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon
يمكنك قلب ظهور المقعد الخلفي لتوسيع المساحة بحيث يكون هناك مساحة كافية للأغراض الطويلة ولكن بخلاف هاتشباك لا يمكنك فقط إزالة رف الطرود للأشياء الأطول لذا فأنت مقيد بفتحة الصالون الضيقة والسقف المنخفض نتيجةً لذلك ستواجه صعوبة في وضع أكثر من حقيبتين كبيرتين في وقت واحد.
سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

ما مدى أمان Mazda 3 Saloon؟

- خمس نجوم لمازدا 3 ذات الخمسة أبواب

- صالون يحصل على نفس النتيجة

تم اختبار Mazda 3 هاتشباك في عام 2019 وحصلت على تصنيف خمس نجوم كامل من قبل Euro NCAP مع درجات جيدة بشكل خاص في حماية الركاب البالغين  98 ٪ في الواقع مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية في جميع أنحاء السيارة تساعد ولكن هناك أيضًا Isofix في المقاعد الخلفية للمساعدة في الحفاظ على مقاعد الأطفال في مكانها في حين أن نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ المناسب قياسيًا (تسميها Mazda نظام دعم الفرامل الذكي) ومساعدة المسار تعزز عدد أدوات السلامة .

سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

كما يتوفر بشكل قياسي مراقبة النقاط العمياء مع التنبيه عبر حركة المرور الخلفية وتحذير مغادرة المسار والتعرف على إشارات المرور. في العديد من السيارات باهظة الثمن عليك أن تدفع مبلغًا إضافيًا مقابل ذلك ولكنه قياسي عبر مجموعة Mazda 3 Saloon المجموعة الوحيدة التي لا تحصل عليها في جميع الطرازات هي Smart Brake Support للجزء الخلفي من السيارة وتنبيه حركة المرور الأمامية ومراقبة السائق عبر كاميرا في الشاشة المركزية. يأتي كل هذا في سيارات GT Sport Tech عالية المواصفات.

المعدات لسيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

تتضمن قائمة المعدات الأساسية المعدات القياسية في جميع إصدارات Mazda 3 Saloon :-

أحزمة المقاعد الخلفية 3x3 نقاط

عضلات المعدة

تكيف

إنذار

عجلات ألمنيوم

جهاز التحكم عن بعد الصوتي

وسادة هوائية للسائق

مرايا كهربائية

مقاعد خلفية قابلة للطي

نوافذ كهربائية أمامية

مرايا مدفأة

نقاط تثبيت مقعد الطفل Isofix

مجسات وقوف السيارات

PAS

وسادة هوائية للركاب

نوافذ كهربائية خلفية

القفل عن بعد

سات ناف

مؤشر الخدمة

وسائد هوائية جانبية

تعديل أشعل النار عجلة القيادة

تعديل وصول عجلة القيادة

التحكم في الجر

المعدات متضمنة في بعض مستويات القطع

قرص مضغوط

تقليم مقعد القماش

مقعد السائق الكهربائي

مقاعد ساخنة

مقعد السائق قابل لتعديل الارتفاع

مقاعد جلدية

دعم قطني

مقاعد جلدية جزئية

اقفز خلف عجلة القيادة وستجد ما يبدو أنه تصميم داخلي بسيط للغاية تهيمن بعض الخطوط الشاملة على لوحة العدادات مع شاشة معلومات ترفيهية كبيرة موضوعة بدقة في الأعلى ، مع مجموعة من الأقراص البسيطة والواضحة والواضحة إنها بسيطة بشكل منعش  بالإضافة إلى شاشة عرض مناسبة بشكل قياسي أيضًا.


الجودة جيدة جدًا أيضًا مع مواد إسفنجية رائعة مستخدمة على سطح القيادة ومساند الذراعين وبطاقات الأبواب مع شعور جميع أدوات التحكم بالصلابة تشعر وحدة التحكم الدوارة لنظام المعلومات والترفيه والأزرار المحيطة بها بأنها خفيفة الوزن ورخيصة بعض الشيء  لكن هذا لا يمنعها من كونها سهلة الاستخدام للغاي الرسومات بسيطة وواضحة مع قدر ضروري من القوائم ولا شيء فوقها.

سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

وعلى الرغم من أن أدوات التحكم في التدفئة بسيطة بما فيه الكفاية إلا أنها يمكن أن تكون صعبة الاستخدام أثناء التنقل لأنها موضوعة تحت لوحة القيادة التي تنتقل من جانب واحد من السيارة إلى الجانب الآخر التخزين جيد على الرغم من ذلك مع وجود مساحة كبيرة أمام gearlever حجيرة سخية أسفل مسند الذراع الكبير (والقابل للتعديل) وبعض صناديق الباب الكبيرة.


2020 Mazda 3 Saloon شاشة المعلومات والترفيه تكبير 0 فيديو تكبير 38 صورة ومع ذلك لاحظنا بعض الصرير والخشخشة على النموذج الذي اختبرناه قد لا يكون هذا هو الحال بالنسبة لجميع السيارات ومن غير المرجح أن يكون انعكاسًا مهمًا على كيفية بناء السيارة ولكنه كان مفاجئًا بعض الشيء نظرًا لمدى الهدوء والصقل الذي يبدو عليه داخل السيارة 3.


لكن هناك بعض اللمسات اللطيفة. تم دمج المفاتيح الموجودة على عجلة القيادة جيدًا وتشعر السيقان الموجودة على عمود التوجيه بأن السيارات عالية المواصفات مع أنظمة الصوت Bose بها بعض مكبرات الصوت المعدنية باهظة الثمن على الأبواب اعتمادًا على الطراز الذي تختاره يمكنك الحصول على ألوان مختلفة للتنجيد الجلدي أيضًا مما يمنح المقصورة القليل من المصعد.

وضع قيادة ممتاز لمعظم السائقين

مقاعد مريحة للغاية تساعد الأشياء

ركوب حازم ال فقط

تقنية محرك Skyactiv-X تعني توفيرًا مثيرًا للإعجاب

يمكن تحقيقه في العالم الحقيقي أيضًا

انبعاثات ثاني أكسيد الكربون رائعة ل BIK

سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

اختر سيارة صالون 3 يدوية على عجلات مقاس 16 بوصة ويجب أن يعود محرك Skyactiv-X حتى 52.3 ميلا في الغالون تتطلب الحواف عالية المواصفات ذات العجلات الأكبر مقاس 18 بوصة ما يصل إلى 50.4 ميلا في الغالون الأوتوماتيكي أقل قليلاً مع 47.1 ميلا في الغالون و 45.6 ميلا في الغالون للسيارات ذات سبائك 16 و 18 بوصة على التوالي.


انبعاثات ثاني أكسيد الكربون منخفضة بشكل مثير للإعجاب مع طراز يدوي مع عجلات مقاس 16 بوصة تنخفض إلى 96 جم / كم (102 جم / كم لـ 18 بوصة) بينما يصدر ناقل الحركة الأوتوماتيكي 117 جم / كم بغض النظر عن اختيار العجلة يعمل نظام M Hybrid الخفيف الهجين من Mazda على تعزيز الاقتصاد من خلال تقنية بدء تشغيل أسرع فضلاً عن الطبيعة المتقدمة لتقنية محرك Skyactiv-X الجديدة. باختصار إنه يمزج بين صفات الاحتراق والاشتعال بالضغط للحصول على حرق وقود أقل رشاقة لا تحتاج إلى استخدام الكثير للانطلاق مما يكون له تأثير أفضل على الاقتصاد والأداء.

سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

تمكنت Mazda من إنشاء محرك يُزعم أنه يمثل ثورة لقد مر وقت طويل وليس هناك أي شيء مثله حاليًا  لذلك سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كان يمكن الاعتماد عليه ومع ذلك ، تتمتع الشركة بسمعة طيبة في هذا المجال لذا لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء يدعو للقلق حقًا وإذا كنت قلقًا فهناك ضمان لمدة ثلاث سنوات و 60.000 ميل لإبقائك مغطى إذا كنت تشتري سيارة جديدة الصيانة هي نفسها مثل أي بنزين آخر من مازدا كل 12500 ميل أو 12 شهرًا.


يعد اختيار Mazda 3 Saloon أمرًا سهلاً عندما يتعلق الأمر بالمحركات تحصل على واحدة لذلك ما عليك سوى اختيار ما إذا كنت تريد علبة تروس يدوية أو أوتوماتيكية المحرك هو محرك بنزين سكاي أكتيف إكس سعة 2.0 لتر يولد 180 حصانًا وعزم دوران 224 نيوتن متر. يستغرق التسارع إلى 62 ميلاً في الساعة ليد يدوي من ست سرعات 8.2 ثانية بينما يستغرق المحرك التلقائي 8.6 ثانية السرعة القصوى لكليهما هي 134 ميلا في الساعة.

سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

سنحتاج إلى شهادة في الهندسة لشرح الأعمال الداخلية لمحرك Skyactiv-X بنجاح ولكن باختصار يستخدم مزيجًا من الاشتعال بالضغط (عادي للديزل) واشتعال شرارة (عادي للبنزين) يتم ضغط خليط الوقود والهواء (مثل الديزل) ولكن يتم استخدام شرارة في وقت محدد جدًا لحرق أصغر حجمًا مما يجعله أكثر كفاءة (انبعاثات أقل من أكاسيد النيتروجين).


سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

أثناء التنقل يعد SkyActiv-X وحشًا فضوليًا في الدورات المنخفضة تشعر  وتبدو مثل سيارة تعمل بالديزل لدرجة أنك ستجد نفسك تتغير في وقت أبكر مما تتوقعه في البنزين هذا ليس شيئًا سيئًا في حد ذاته في الواقع إنه يحسن الاقتصاد لكنه يجعله محركًا مملًا للغاية في هذه الدورات المنخفضة يكافح المحرك 180 حصانًا للتعريف بنفسه.


سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

ادفع لأعلى في نطاق سرعة الدوران وعلى الرغم من أنه يبدو غير طبيعي فستجد قريبًا المكان الذي تختبئ فيه كل القوة. يخدعك المحرك في التفكير في أنه يحتوي على سبيكة لطيفة من عزم الدوران المنخفض حيث يكون في الواقع مخفيًا في المستويات العليا من نطاق سرعة الدوران تمامًا مثل البنزين العادي من السهل القيادة بسلاسة على الرغم من ذلك وبالكاد يمكننا أن نثني على علبة التروس 3 بعد الآن إنه دليل من ست سرعات مع حركة تحول رائعة ورمية قصيرة وجيرلفر قصير جميل إنه لمن دواعي سروري أن أصطف التروس لأعلى ولأسفل.


إن فتحة Mazda 3 هي واحدة من سيارات الهاتشباك المفضلة إذا كنت تستمتع بالقيادة. لحسن الحظ ورثت الصالون 3 هذه السمة لكنها لا تزال سيارة عائلية كبيرة ومُحسّنة بما يكفي للرحلات الطويلة في نفس الوقت يتم وزن التوجيه بشكل جيد ودقيق بشكل ممتع مما يعني أنك تذهب إلى المكان الذي تختاره لا يوجد شعور بالغموض أو المبالغة إنه ممتع تمامًا على طريق ريفي حيث يتواءم التعليق جيدًا مع التغييرات السريعة في الاتجاه كما يفعل الجسم. لفة محدودة لذلك لا تشعر أن السيارة غارقة في كل شيء.


بينما يكون التعليق على الجانب الأكثر صلابة فإنه يساعد على جعل السيارة 3 Saloon تشعر بالرشاقة والتحكم  خاصةً مع نظام Mazda's G-Vectoring الذي يفرمل العجلات المختلفة تلقائيًا للمساعدة في دفع السيارة حول الزاوية بأسهل ما يمكن ومع أكبر قدر ممكن من الرشاقة.


قد يصبح التعليق الحازم قليلًا إذا كنت ترغب فقط في رحلة هادئة  لكنه ليس مريحًا تمامًا ولا يتداخل مع المقصورة كثيرًا باختصار تعتبر السيارة الصالون الثالثة ممتعة للغاية في القيادة ولكنها ستستقر عندما تريد ذلك طالما أن الطريق سلس.

الحكم النهائي Mazda 3 Saloon 

إذا أخذنا في عزلة هناك الكثير للتوصية به بخصوص Mazda 3 Saloon من الجيد القيادة ومن الرائع النظر إليها وتتميز بتصميم داخلي مرغوب فيه ومليء بالمعدات لكن في الواقع إنها ليست أفضل من هاتشباك التي تعتمد عليها ولأنها أكثر تكلفة ولديها خيارات أقل  لا يمكننا حقًا معرفة سبب إزعاجك بإنفاق المزيد إلا إذا كنت تحب الشكل الذي تبدو عليه حقًا سعر جديد 23320 جنيه إسترليني - 29840 جنيه إسترليني


إنها ممتازة أيضًا للقيادة - محرك Skyactiv-X مستجيب بدرجة كافية لمعظم الأشخاص ، مما يحقق أقصى استفادة من الهيكل الرائع للثالث والقيادة الممتعة ما هو أكثر أهمية بالنسبة لمعظم الناس هو أنه يجب أن يكون رخيصًا للتعامل مع ادعاءات واقعية للاقتصاد في استهلاك الوقود والتي يمكن تحقيقها بسهولة.


سنختار الدليل لأنه ناقل حركة سلس حقًا ونختار الطراز متوسط ​​المدى - SE-L Lux أو Sport أو Sport Lux لا تحتاج حقًا إلى الطرازات عالية المواصفات لأن المجموعة الكاملة مجهزة تجهيزًا جيدًا تبدأ تلك الطرازات عالية المواصفات في السير على أصابع قدم السيارات مثل Mercedes-Benz CLA و Volvo S60.


من المؤكد أن Mazda تستحق الذهاب إلى Honda Civic Saloon أو Hyundai i30 Fastback على الرغم من أنها تشعر بمزيد من الفخامة والأناقة في النهاية هناك جاذبية أكبر في 3 هاتشباك بالنسبة لنا لأنها تبدو جيدة جدًا ولديها مجموعة متنوعة من خيارات المحرك.

مميزات سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

مساحة أكبر من 3 فتحات عادية

تصميم داخلي جميل وعالي الجودة

مقابض تمامًا مثل الفتحة أيضًا

عيوب سيارة مازدا 2020 Mazda 3 Skyactiv-X Sport Saloon

يتوفر محرك واحد فقط

فتحة أصغر للباب الخلفي

ركوب ممل على عجلات أكب

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع