القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

تاريخ إصدار Apple AirPods Studio والسعر والميزات

تاريخ إصدار Apple AirPods Studio

لقد سمعنا أن شركة Apple تعتزم توسيع مجموعة سماعاتها من خلال تقديم ما يسمى AirPods Studio زوج من سماعات الرأس فوق الأذن التي ستنافس رواد السوق مثل Bose و Sony و Sennheiser ما الذي تمتلكه Apple في جعبتها التي ستميز أذنيها الفوقية عن منافسيها؟ إليك كل ما نعرفه حتى الآن.


في بداية الصيف كان من المتوقع أن ينخفض ​​AirPods Studio في أي لحظة ومع ذلك فقد أوشك شهر أغسطس على الانتهاء وما زالت لا توجد سماعات رأس كان من الممكن أن تقرر Apple أن تأخذ وقتها وتقدمها إلى جانب iPhone 12 في أوائل الخريف على أي حال تدعي التقارير أن خط إنتاج سماعات الرأس الجديدة من Apple قد تم فرزها بالفعل مع تقسيم الطلبات بين شركاء التصنيع الصينيين لشركة Apple بالإضافة إلى شركاء جدد مقرهم في فيتنام.

سعر سماعات Apple AirPods Studio

لقد سمعنا بعض التسريبات حتى الآن تؤكد على نفس السعر 350 دولارًا هذا السعر مرتفع عندما يتعلق الأمر بالإنفاق على سماعة رأس ولكن من المفترض أن AirPods Studio يستحق ذلك مع جودة صوت ممتازة وإلغاء نشط ومكافئ مخصص يمكنك فتحه إذا قمت بإقرانهما إلى جهاز Mac أو iDevice. 350 دولارًا - 400 دولارًا هو أيضًا النطاق الذي تكمن فيه سماعات الأذن المنافسة من قبل الشركات المصنعة مثل Sony و Bose وهذا أمر منطقي للغاية يقال إن Apple ستبيع ملحقات إضافية لـ AirPods Studio مما قد يدفع العملاء إلى إنفاق المزيد على مجموعة سماعات الأذن الخاصة بهم على المدى الطويل .

تصميم Apple AirPods Studio 

لم نر أي تسرب حقيقي حتى الآن تقول التقارير أن السماعات ستتمتع بتصميم كلاسيكي مع علب بيضاوية الشكل وإطار معدني يحملها الجزء المثير للاهتمام هنا هو أنك ستكون قادرًا على استبدال عصابة الرأس ووسائد الأذن وبحسب ما ورد فإن AirPods Studio سيحتوي على مغناطيس مبطّن على طول إطاره وغطاء الأذن مما يتيح لك التقاط أحزمة ووسادات مختلفة داخل وخارج بسهولة.


تشير التقارير المبكرة إلى أن الملحقات المذكورة ستأتي في نسختين مختلفتين الجلد ، للحصول على مظهر ومظهر أكثر تميزًا وخامة خفيفة تسمح بمرور الهواء والتي ستكون قادرًا على التقاطها عند أخذ AirPods Studio لجلسة تدريب من المفترض أن كلا الخيارين سيأتيان بألوان مختلفة أيضًا.

ميزات Apple AirPods Studio

بطبيعة الحال نتوقع أن يتم دمج Siri بالكامل مع AirPods Studio الجديد وهو جاهز للمساعدة بضغطة زر أو مجرد أمر صوتي ومع ذلك ستحتوي سماعات Apple الجديدة أيضًا على بعض الميزات المثيرة للاهتمام مثل اكتشاف الاتجاه.


من المفترض أن يكون AirPods Studio سماعة رأس متناظرة تمامًا والتي يمكنك وضعها على رأسك كيفما تشاء سيكتشف بعد ذلك الاتجاه تلقائيًا ويلعب القنوات اليمنى واليسرى وفقًا لذلك هذا يبدو وكأنه شيء يجب القيام به من شركة Apple ونقول أن هذه الإشاعة معقولة جدًا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع