القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

سعر ومواصفات ابل واتش سيريس 6 الومنيوم - مميزات وعيوب Apple Watch Series 6

مميزات وعيوب Apple Watch Series 6
ساعة Apple Watch Series 6 هي نسخة 2020 من ساعة Apple Watch الشهيرة. أعلن في 15 سبتمبر 2020 ، أنه قادر على قياس مستوى الأكسجين في الدم وإدخال ألوان جديدة زرقاء وحمراء كل عام ، كانت ساعتها الجديدة متصلة بالتفاح. في عام 2020 ، تأتي Apple Watch Series 6 بدورها بنقاط قوة محسّنة في الشاشة والأداء والصحة. والقليل من الحداثة: اختلافات الألوان.

تصميم Apple Watch Series 6


للوهلة الأولى ، Apple Watch Series 6 هي نسخة كربونية من السلسلة 5. نفس الشكل المربع ، نفس التاج الرقمي (القرص الدوار الجانبي) ، نفس الشاشة بإطارات رفيعة ، مكبرا صوت على اليسار وصوت ميكروفون على اليمين. لا يزال يأتي بحجمين - 40 و 44 ملم. سنكون مخطئين! لمعرفة الفرق بين النموذجين ، عليك أن تنظر إلى الخلف. وهناك مفاجأة: أحدث وصول مزين بمصابيح LED حمراء وخضراء على ظهره البلوري المعاد تصميمه لهذه المناسبة.

ويرجع ذلك إلى إضافة مستشعر قياس مستوى الأكسجين في الدم ، وهو الحداثة التقنية الرئيسية في إصدار 2020 هذا ، وللحصول على هذا القياس ، أضافت Apple أربع مجموعات من مصابيح LED باللون الأخضر والأحمر والأشعة تحت الحمراء ، بالإضافة إلى أربعة ثنائيات ضوئية ، مما يؤدي إلى إعادة التصميم. هذا لا يغير طريقة ارتداء الساعة المتصلة التي تحافظ عمليًا على نفس الحجم (تكون أقل سمكًا بقليل بمقدار 0.34 مم).
مميزات وعيوب Apple Watch Series 6
للارتداء ، سواء مع حزام سيليكون رياضي أو شبكة ميلانو ، فإن ساعة Apple Watch ممتعة للغاية وسهلة الارتداء والدعم ، سواء في النشاط الرياضي أو على أساس يومي. سواء كنت تحب الاختيار الجمالي للعلبة المربعة أم لا ، هناك شيء واحد يجب التعرف عليه ، وهو جودة اللمسة النهائية والساعة وكذلك الأساور ، جميعها متينة للغاية ونوعية. . الساعة مستديرة وحجمها لا يتداخل حتى مع الرسغين الصغار. تقع البلورة الموجودة على الجزء الخلفي التي تتضمن أجهزة استشعار على الجلد دون إجبار. بمرور الوقت ، ننسى هذا النمو الطفيف.


فيما يتعلق بالتصميم ، تأتي الحداثة أيضًا ، ولأول مرة ، من إضافة الألوان إلى علب الألمنيوم في السلسلة 6. تمت إضافة الألوان الأزرق والأحمر (PRODUCT) RED إلى الإصدارات الفضائية الرمادي والذهبي والفضي. تصل علب الفولاذ المقاوم للصدأ من الجرافيت (اللون الرمادي والأسود شديد اللمعان) والذهب الأصفر المحدث. يتوفر إصدار Apple Watch من التيتانيوم الطبيعي أو الأسود الفلكي. كل ذلك مع أساور مختلفة ، من طراز Sport أو Nike من السيليكون إلى إصدار Hermès المصنوع من الجلد.

شاشة ابل واتش سيريس 6 الومنيوم 

تستخدم Apple Watch Series 6 هنا نفس تقنية شاشة Retina التي قدمتها السلسلة 5 مع Always-on (تعمل دائمًا). يتيح لك ذلك قراءة شاشة الساعة دون الحاجة إلى تنشيطها بنقرة من معصمك. كما هو الحال في الطراز السابق ، من الممكن دائمًا إلغاء تنشيط الوظيفة إذا كنت لا تريد أن يلقي كل من حولك نظرة على معلوماتك (انتقل إلى الإعدادات / السطوع والشاشات على ساعتك أو قم بتغيير المعلومات الحساسة المضاعفات المختارة للحفاظ على الوقت المعروض فقط).
مميزات وعيوب Apple Watch Series 6
جهاز التحكم في الشاشة الذي يدير الطاقة ومعدل التحديث موجود دائمًا لضبط التردد وفقًا لنشاطك و / أو احتياجاتك (شكرًا لك أيضًا على الإجراءات التي يأخذها iPhone في الاعتبار).


هذا العام ، قامت Apple بإعادة صياغة سطوع الشاشة ، حيث يقال إنه أعلى 2.5 مرة من السلسلة 5 - ما يصل إلى 500 شمعة - حتى من دون لصق أنفها على الشاشة. يمكن رؤية ذلك بالعين المجردة بألوان أكثر إشراقًا في أحدث طراز ، خاصة عند النظر إلى الصور. في وضح النهار ، عندما تغرب الشمس ، يسهل هذا قراءة الإشعارات التي تظهر على الشاشة في لمح البصر دون أن تكون أمامك تمامًا. لا تزال هذه القراءة جيدة أيضًا على شاشة مربعة مع عرض يصل إلى 6-7 أسطر حتى في أصغر علبة.


إضافة صغيرة تبدو تافهة على الورق ، لكنها عملية تمامًا ، هي القدرة على الوصول إلى مركز الإشعارات عن طريق تحريك إصبعك من أسفل إلى أعلى الشاشة دون الحاجة إلى إيقاظ الشاشة. سابق (حتى في وضع التشغيل الدائم عندما يخفت)


إذا لم تشاهد Apple Watch من قبل من قريب أو بعيد ، فقد لا تعرف أن لديها العديد من المستشعرات التي تم تحديثها (مقياس التسارع ، الجيروسكوب ، GPS ، البوصلة ، مقياس الارتفاع الآن). بشكل دائم ...). من الواضح أنها تسمح لك بتتبع نشاطك الرياضي من خلال العديد من الرياضات التي يتم أخذها في الاعتبار ، في الداخل والخارج ، داخل الماء أو خارجه (مقاومة للماء حتى 50 مترًا) ، مع أو بدون ملحقات (دراجة ، تدريب متقطع ، كارديو ، مشي والجري واليوجا والرقص والتجديف وكرة الريشة وكرة السلة والبيلاتس وما إلى ذلك). سيقدر المتنزهون والمتزلجين على حد سواء وأي شخص نشط على ارتفاع الدقة الإضافية التي يوفرها مقياس الارتفاع الجديد الذي يدور باستمرار.
سعر ومواصفات ابل واتش سيريس 6 المونيوم
تسمح Apple Watch ، كتذكير ، باكتشاف الضوضاء المحيطة وتنبهك إذا كانت البيئة صاخبة للغاية. توفر الساعة أيضًا مراقبة معدل ضربات القلب عبر الأقطاب الكهربائية الموجودة على الجزء الخلفي من الكريستال. بمساعدة تلك المدمجة في Digital Crown ، يتيح لك تطبيق ECG تسجيل مخطط كهربية القلب في أي وقت ، وفي 30 ثانية ، يمكنك مشاركتها.


إذا اكتشفت الساعة سقوطًا وكنت ساكنًا لعدة دقائق ، فيمكنها إرسال تنبيه فوري إلى خدمات الطوارئ أو إلى أحبائك للإبلاغ عن موقعك. هذا بالإضافة إلى مكالمة طوارئ SOS التي يمكن تشغيلها بنقرة على الزر الجانبي ومكالمة الطوارئ الدولية (المجانية) عندما تكون بالخارج.


يفكر The Watch أيضًا في رفاهيتك من خلال تذكيرك بالاستيقاظ ، من خلال مراقبة نشاطك عبر تطبيق الأنشطة مع إغلاق دوائره في كل مرة تتحرك فيها أو تتدرب أو تقف. لا تتردد الساعة في تذكيرك بعدم البقاء ثابتًا كل ساعة من أجل مصلحتك. تمامًا كما يطالبك بأخذ استراحة سريعة للتنفس بأسلوب التأمل. ويمكنك القيام بكل ذلك من خلال الموسيقى أو الاستماع إلى البودكاست أو الكتب الصوتية بعد توصيل سماعات رأس Bluetooth والتحكم في كل ذلك بصوتك باستخدام Siri أو بأطراف أصابعك.


مثل سابقاتها ، تمتلك Watch Series 6 متجر تطبيقات خاص بها لتنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة التي لا تحتاج بالضرورة إلى تخزينها على جهاز iPhone الخاص بك. وباستخدام الطراز الخلوي ، يمكنك إجراء مكالمات أو تلقيها من ساعتك وإرسال الرسائل. ناهيك عن نظام الدفع Apple Pay على متن الطائرة للدفع مقابل مشترياتك بدون تلامس بدون حدود بخلاف بطاقتك المصرفية. ومن الممكن أيضًا التحكم ، عبر HomeKit ، في الأشياء المتصلة بالمنزل. باختصار ، احتمالات متعددة في بضعة سنتيمترات مربعة.

قياس الاكسجين في الدم

مثل كل عامين أو نحو ذلك ، تضيف Apple حداثة صحية كبيرة لمنتجها. هذا العام هو قياس أكسجة الدم. سيتيح أسطول المستشعرات الموجود على ظهر الساعة "قراءة دمك" من خلال جلدك لمعرفة ما إذا كنت بصحة جيدة. لأن معرفة مستوى تشبع الدم بالأكسجين (النسبة المئوية للأكسجين الذي ينقله الدم إلى الجسم - يفضل أن تكون بين 90 و 100٪) يعطي نظرة عامة على حالتك الجسدية.
سعر ومواصفات ابل واتش سيريس 6 المونيوم
يقيس نظام الاستشعار الضوء المنعكس من الدم وستقوم خوارزمية تطبيق Blood Oxygen ، بناءً على إعداداتك أيضًا ، بقياس الأكسجين في الدم في الخلفية عندما تكون في حالة راحة أو أثناء النوم. سوف تتلقى إشعارًا إذا تم اكتشاف مشكلة. يمكنك إجراء القياس بنفسك عبر التطبيق ومعرفة المعدل الخاص بك في 15 ثانية. يتم بعد ذلك تجميع كل شيء في تطبيق Health على iPhone للحصول على لوحة معلومات كاملة بشكل متزايد مع التركيز على معدل ضربات القلب والأكسجين في الدم وجميع الإعدادات الممكنة من ساعتك و iPhone وتطبيقات الطرف الثالث. .


في الواقع ، سيثبت هذا أنه مفيد بشكل خاص للرياضيين الذين يحتاجون غالبًا إلى معرفة مستوى SpO2 من أجل تحديد قدراتهم وحدودهم وللأشخاص الذين يخضعون لمراقبة طبية محددة. لست متأكدًا من أن هذا مفيد جدًا لمعظم الأشخاص في الوقت الحالي. لمستخدم مثلنا ، بخلاف التحقق من لياقتنا البدنية ، لم نشعر بالحاجة للقيام بذلك. لا تنبيهات للإبلاغ. يتم عرض السعر في التطبيق ويمكننا أن نرى ، بعد جهد مكثف على الدراجة ، أن كل شيء على ما يرام: تم إجراء القياس دون طلب.


لكن Apple تعمل على الكثير من التحسينات الصحية باستخدام هذه المستشعرات الجديدة. كما أن هناك دراسات جارية حول قياس الأوكسجين في الدم والذي يمكن استخدامه لمراقبة الأشخاص المصابين بالربو أو القلب أو قصور الجهاز التنفسي بشكل أفضل ، وهو مفيد في الكشف المبكر عن الإنفلونزا أو Covid-19 ، على سبيل المثال. لذلك يبدو أن مقياس تأكسج الدم هو مقامرة صحية على المستقبل سيستخدمها الكثيرون على الفور. لكن رهان جحيم للتقدم الطبي.

واجهة ابل واتش سيريس 6 الومنيوم 

يعد watchOS بالتأكيد أقوى وأكمل نظام تشغيل للساعات المتصلة في السوق مع تطبيقاته المتعددة المثبتة مسبقًا ، ومتجر التطبيقات المخصص ومراقبته الصحية (السمع ، ودورة الطمث ، ومعدل ضربات القلب ، وما إلى ذلك). وكالعادة ، تضيف إضافاتها الجديدة الكثير إلى Apple Watch. الإصدار السابع لا ينقصه. على وجه الخصوص ، تمت إضافة مراقبة غسل اليدين (مع عدد 20 ثانية للتأكد من أنك تفعل ذلك بشكل صحيح) ، التكوين العائلي لساعة يمكن أن يستخدمها الطفل أو أحد كبار السن دون امتلاك جهاز iPhone أو إضفاء الطابع الشخصي على الأوجه بدءًا من القاعدة المقدمة ، وصورة ، وجعل Siri إجراءات أكثر مثالية ...

أصبح من السهل الآن إضافة مضاعفات لمشاهدة الوجوه (المعلومات الأساسية التي توفرها تطبيقات أو وظائف معينة: الطقس والتقويم ورقم الهاتف والنشاط والموسيقى والتذكيرات وما إلى ذلك) ومشاركتها.
سعر ومواصفات ابل واتش سيريس 6 المونيوم
نقدر أيضًا الميزات الجديدة لـ Siri التي يمكن أن تساعدك على ترجمة الجمل أو الكلمات إلى 10 لغات مختلفة ، وفهم الأوامر بشكل أفضل وأسرع ، وإضافة إجراءات بسهولة. أصبح المساعد الصوتي من Apple أخيرًا أكثر فائدة على المعصم.


الميزة الرئيسية الجديدة لـ watchOS 7 هي تتبع النوم ، حيث تقوم مستشعرات الساعة بتحليل لياليك ، وتساعدك على تطوير طقوس وقت النوم ، وتحديد الأهداف للمدة الزمنية المثالية ، متى تبدأ. في حالة. يقوم بذلك عن طريق الدخول في وضع عدم الإزعاج عندما يحين الوقت المناسب ومنع الشاشة من التشغيل. لا داعي للذعر ، سترن منبهاتك بشكل جيد. ترافقك Apple Watch دون أن تكون سلطويًا أو قطعيًا. سيشير إلى المراحل المختلفة من نومك لمساعدتك على فهم الرسم البياني المفصل إلى حد ما. يستخدم مقياس التسارع بشكل خاص للكشف عن تنفسك وحركاتك الطفيفة.


إذا تم السماح بالأساسيات على المعصم ، فإن تطبيق iPhone Watch يعد إضافة جيدة وأكثر عملية أحيانًا لتخصيص إعداداته وإجراء التحديثات.


لا يزال هناك مساحة تخزين تبلغ 32 جيجا بايت في Apple Watch. هذه المرة ، يكون System-in-Package S6 هو الذي يحمل Apple Watch Series 6. ويعتمد هذا المعالج ثنائي النواة على شريحة A13 Bionic لجهاز iPhone 11. يظهر ، استقلالية مكافئة على الرغم من إضافة جهاز استشعار يعمل بشكل مستمر. في الواقع ، سيكون هذا ملحوظًا بشكل خاص إذا قمت بتشغيل تطبيق على ساعتك. كل شيء أكثر سرعة وأسرع في التنفيذ. خلاف ذلك ، لا يتغير هذا كثيرًا عن Apple Watch Series 5 التي لا تزال تستفيد من Bluetooth 5.0.


تمت إضافة ميزة جديدة أخرى وهي وجود شريحة U1 مع هوائيات فائقة الاتساع ، بالإضافة إلى شبكة Wi-Fi 5 جيجا هرتز المدعومة الآن. يتيح بروتوكول الاتصال اللاسلكي قصير المدى تحديد موقع اتجاهي ومكاني أكثر دقة ، خاصة بين الساعة وجهاز iPhone. سيكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا قررت تحويل ساعتك إلى مفتاح سيارة رقمي.

اداء ابل واتش سيريس 6 الومنيوم 

تساعد العديد من الإضافات الصغيرة إلى Watch Series 6 هذه على تحسين عمر البطارية. من الواضح أن هناك معالج S6 الجديد ، شريحة U1 الشهيرة ، ولكن أيضًا مقياس الارتفاع البارومتري الجديد الذي يعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. تعمل جنبًا إلى جنب مع GPS وشبكة Wi-Fi القريبة لتقليل استهلاك الساعة. هذا محسوس قليلاً على بطارية Apple Watch.


بالمقارنة مع النموذج السابق ، من أجل استخدام معياري مكافئ إلى حد ما ، فإنه يتجاوز يوم الاستخدام. بعد أكثر من 12 ساعة من الاستخدام بقليل ، لا يزال لدينا 50٪ من عمر البطارية. تعمل Apple Watch Series 6 طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة شحنها على الرغم من أن عمر البطارية المعلن عنه يبلغ 18 ساعة.


تدعم الساعة الآن أيضًا شحنًا أسرع بكثير. يستغرق الآن ساعة و 30 دقيقة لشحنه بالكامل ، مقارنة بساعتين و 30 دقيقة قبل ذلك. وإذا كنت قلقًا بشأن نفاد البطارية قبل النوم للاستفادة من ميزة تتبع النوم ، فهذه الأخبار جيدة: إذا أدركت أن بطاريتك أقل من 30٪ مع اقتراب موعد النوم ، يذكرك بتحميله قبل الذهاب للنوم.
سعر ومواصفات ابل واتش سيريس 6 المونيوم

سعر Apple Watch Series 6

تتوفر Apple Watch Series 6 من 429 يورو في علبة ألمنيوم 40 مم (459 يورو في 44 مم) كنموذج Wi-Fi ، من 529 يورو لإصدار Wi-Fi + 4G. تتوفر الألوان الفضي والرمادي الفلكي والذهبي والأزرق والأحمر (PRODUCT) RED.

وهي متوفرة أيضًا بالفولاذ المقاوم للصدأ (من 729 يورو في 40 ملم و 779 يورو في 44 ملم) والتيتانيوم (من 829 يورو في 40 ملم و 879 يورو في 44 ملم).

  1. السعر بالدولار الأمريكي 400 دولار
  2. السعر فى السعودية 1500 ريال
  3. السعر فى العراق 476200 دينار
  4. السعر فى الهند 29445 روبية
  5. السعر فى مصر 6300 جنيه

راحة Apple Watch Series 6

القضية تنتقص من جانبها غير التقليدي. ولكن لها أيضًا مزاياها وخاصة عرض المعلومات بشكل أكثر كفاءة ، بالإضافة إلى ارتدائها المريح على المعصم. يُعد Digital Crown دائمًا ممتعًا للاستخدام ، ليس سريعًا جدًا ولا بطيئًا جدًا ، كما أنه يضيء بإمكانياته. مكبرا الصوت الموجودان في نفس الجانب والميكروفون من الجانب الآخر مثاليان للمكالمات. كما هو الحال دائمًا ، يتم الاهتمام بكل التفاصيل والتفكير فيها. تعد إضافة اللونين الأزرق والأحمر للتشطيبات المصنوعة من الألومنيوم إضافة صغيرة أنيقة ومبتكرة.

الحكم النهائي ابل واتش سيريس 6 الومنيوم 

بفضل نظام S6 وشريحة U1 ، تعمل Watch Series 6 على تحسين استقلاليتها قليلاً. بعد 24 ساعة ، لا يزال لدينا استقلالية بنسبة 20٪ بعد الاستخدام التقليدي. إضافة الشحن السريع الذي يسمح لك بالعودة من 0 إلى 100٪ في ساعة واحدة و 30 مقابل ساعتين و 30 سابقًا يعد أيضًا متعة. لم يصل بعد إلى مستوى بعض المنافسين ، لكنه يدعم حمل المستشعرات دون مشاكل. نضع الكثير من الأمل في السلسلة 7 القادمة.


لا تغير Apple Watch Series 6 قواعد اللعبة مقارنة بالطراز السابق. يقوم بإجراء تعديلات صغيرة في الأداء وأجهزة استشعار أكثر دقة. حداثة عظيمة ، قياس أكسجة الدم ، ليست ذات فائدة فورية للكثيرين. لكن من المتوقع أن تزداد الاستخدامات المستقبلية للصحة. تظل الساعة المتصلة المثالية لأولئك الذين يريدون مراقبة دقيقة لصحتهم و / أو نشاطهم الرياضي. عندما يتعلق الأمر بالدقة ، فإن مجموعة المعلمات التي تم أخذها في الاعتبار والموثوقية ، لا تزال في صدارة المنافسة بشكل واضح ، وساعد في ذلك أيضًا نظام watchOS 7 الذي لا يزال قويًا ومتعدد الاستخدامات كما كان دائمًا.


إذا كان لديك Apple Watch Series 5 ، فقد لا يكون التغيير مفيدًا الآن. بالنسبة لجميع الطرز السابقة ، قد يطرح السؤال إذا كنت تقوم بتجديد ساعتك بمساهمة شاشة Always-On ، والمزيد من الأداء وأجهزة الاستشعار الصحية الأكثر تطوراً على وجه الخصوص. من الواضح أنه لا يزال بإمكاننا الأسف لأنه لا ينفتح على المنافسة (المعروف أيضًا باسم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android) لإفادة عدد قليل من الأشخاص. تظل Apple Watch Series 6 منتجًا قويًا وكاملًا وسهل الاستخدام. ولكن بسعر قد لا يزال يعيق البعض.

مميزات Apple Watch Series 6

  1. تصميم راقي
  2. المراقبة الصحية المتقدمة
  3. دعم الرياضات المتعددة
  4. واجهة كاملة وسلسة للغاية
  5. اللونان الأحمر والأزرق الجديدان

عيوب Apple Watch Series 6

  1. سعر خيار الـ 4G وتشطيبات أخرى غير الألمنيوم
  2. لا يزال الحكم الذاتي خجولًا بعض الشيء في مواجهة المنافسة
  3. عدم وجود محول طاقة في العلبة
  4. لا يزال يتعذر عليك استخدام خدمات مثل Spotify دون تشغيل جهاز iPhone الخاص بك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع