القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

سعر ومواصفات هاتف Vivo Y70 | وماهي مميزات وعيوب موبايل فيفو واي 70

سعر ومواصفات هاتف Vivo Y70
تم الإعلان عن Vivo Y70 في أكتوبر 2020 ، وهو يقع في النطاق المتوسط: فهو مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 665 SoC إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين القابل للتوسيع عبر microSD. يحتوي على 3 مستشعرات للصور في الخلف: المستشعر الرئيسي 48 ميجابكسل ، ومستشعر 2 ميجابكسل (ماكرو) وآخر 2 ميجابكسل أيضًا (بوكيه). بطارية 4100 مللي أمبير متوافقة مع الشحن السريع (33 واط) وتعلن العلامة التجارية عن إعادة الشحن من 1 إلى 62٪ في 30 دقيقة.

مقدمة هاتف Vivo Y70

لإطلاقها في أوروبا في أكتوبر 2020 ، كشفت Vivo عن مجموعة من الهواتف الذكية الموضوعة في نطاقات مختلفة ، بما في ذلك Vivo Y70 ، متوسطة المدى مع نسبة جودة / سعر واعدة. بعد غياب طويل عن السوق الأوروبية ، أطلقت العلامة التجارية الصينية Vivo أخيرًا في القارة القديمة في أكتوبر 2020. مع وضع فكرة قوية في الاعتبار: الوصول إلى أكبر جمهور ممكن من خلال الأجهزة المحمولة في كل من المدخل والوسط والجزء العلوي النطاق. بالنسبة لهذه الفئة الثانية من المنتجات ، يعد Vivo Y70 هو الرائد.


هنا ، يبدو وعد Vivo واضحًا: تقديم جهاز طرفي بنسبة جودة / سعر جذابة ، دون إحداث ثورة في هذا القطاع. على الورق ، يمتلك المنتج نقاط قوة لعرضها. 

تصميم بسيط وفعال هاتف Vivo Y70

بالنسبة لتصميم Y70 ، لم تتبلل Vivo واعتمدت الرموز الجمالية الرئيسية لنسخة 2020 القديمة ، دون المخاطرة. ستجد في المقدمة لوحة بحجم 6.44 بوصة تتكون من شاشة مسطحة محاطة للأسف بحدود سميكة إلى حد ما. الذقن هو أكثر من ذلك ، بينما يستوعب الشق الدمعي المستشعر الأمامي الوحيد للجهاز.


في الواقع ، الحواف على ما يرام ، وسرعان ما تعتاد أعيننا على النمط العام. وفي الوقت نفسه ، يتميز الجزء الخلفي بطلاء بلاستيكي لا يتنفس بالتأكيد جودة عالية مقارنة بظهر زجاجي ، ولكنه يتمتع بميزة تخفيف وزن الهاتف. على أي حال ، يسعى Vivo Y70 قبل كل شيء إلى وضع نفسه في النطاق المتوسط. حتى الآن ، كل شيء طبيعي.
سعر ومواصفات هاتف Vivo Y70
تستفيد هذه الواجهة الخلفية من تأثير لامع ثنائي اللون: الجزء السفلي يميل نحو اللون الأزرق ، بينما يميل الجزء العلوي نحو الفضة. بطريقة ذاتية تمامًا ، أقدر تأثير الأسلوب هذا ، بالإضافة إلى الملمس المصقول اللطيف جدًا للمس. يؤدي ظهور بصمات الأصابع إلى تشويه الملاحظة قليلاً ، ولكن ليس بالضرورة أن يكون ذلك مانعاً.


في الخلف ، وحدة الصور ذات شكل مستطيل بحواف مستديرة: توجد ثلاثة أجهزة استشعار بجانب الفلاش. يُحدث هذا العنصر نتوءًا طفيفًا ، مما يجعل الهاتف متذبذبًا - عند وضعه بشكل مسطح - عند الضغط عليه في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. من ناحية أخرى ، يعرض Vivo Y70 ثباتًا جيدًا للغاية إذا قمت بالنقر فوق الجزء السفلي بالكامل من اللوحة.


لاحظ جهود الشركة المصنعة الصينية لتحسين التشطيبات النهائية لمنتجها: فالشاشة والهيكل الخلفي للمحطة مفصولان في الواقع بأقسام تستفيد من معالجة مختلفة. يضفي هذا التأثير "الزجاجي" الجوهر والانسجام على التصميم النهائي. عند الحديث عن الشرائح ، فإنها تستوعب منطقيًا كل اتصال الجهاز المحمول.


يُسمح للحافة السفلية بمقبس مقاس 3.5 مم يسعد مستخدمي سماعات الرأس السلكية وسماعات الأذن ، ويكملها مقبس USB-C وشبكة مكبر الصوت الفريدة. على الحافة اليمنى توجد أزرار الصوت والطاقة (التي تقع تحت الإبهام جيدًا) ، بينما تضم ​​الحافة العلوية موقع بطاقة SIM المزدوجة وبطاقة microSD القادرة على توسيع التخزين الداخلي . نقطة جيدة.


يتميز Vivo Y70 بالأبعاد التالية: 161 × 74.08 × 7.83 ملم. بعد كل القياسات الكلاسيكية ، مما يجعله هاتفًا ذكيًا ليس نحيفًا جدًا ولا سميكًا جدًا. وزنه 171 جرام أقل بقليل من المتوسط ​​بين 180 و 200 جرام. في متناول اليد ، الهاتف الذكي خفيف بالفعل ، لكنه لا يزال كبيرًا نسبيًا بالنسبة للأصفاد الصغيرة.


مثل العديد من الهواتف الذكية المتوفرة حاليًا في السوق ، يتم وضع مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة. ومع ذلك ، فإن عدم وجود العزل المائي يجعلها تفقد بعض النقاط ، في حين أن الورقة الفنية من الموقع الرسمي والتي أرسلتها الشركة المصنعة لا تذكر أي حماية من زجاج Gorilla. لذلك احذر من الصدمات والخدوش.

شاشة OLED من جانب واحد ، 60 هرتز على الجانب الآخر

تم تزويد Vivo Y70 بلوحة مقاس 6.44 بوصة. يستفيد الأخير من تقنية شاشة OLED المرتبطة بتعريف Full HD + 2400 x 1080 pixels ، كل ذلك بنسبة 20: 9. تصل كثافة البكسل إلى 408 في البوصة ، عندما تحتل الشاشة 90.12٪ من سطح الهاتف. الكثير لتذكر المعلومات الرئيسية.


يتطلب OLED ، تتمتع الشاشة بتباين لا نهائي ، خاصة بفضل إيقاف البكسل الأسود. ينتج عن سطوعها نتائج جيدة ، ولكنها ليست متوهجة أيضًا: 570 cd / m² ، بمتوسط ​​650 تقريبًا لتقنية العرض هذه. ومع ذلك ، لم أواجه أي مشكلات خاصة في قابلية القراءة ، على الرغم من أن الوضع التلقائي يبدو بطيئًا في الاسترخاء للتكيف مع البيئة المحيطة.


بشكل افتراضي ، يتم تعيين Vivo Y70 على وضع اللون "القياسي" ودرجة حرارة اللون المحايدة. قام برنامج CalMan و Portrait Displays الخاص بنا بحساب درجة حرارة 7630 كلفن (عندما يكون الوضع المثالي 6500 كلفن): لذلك تميل الشاشة إلى سحب الكثير نحو اللون الأزرق ، على الرغم من أنه يمكن إجراء التعديلات على موازنة ذلك.


يوفر الهاتف تعددًا جيدًا للألوان ، نظرًا لأن مساحة ألوان sRGB مغطاة بنسبة 177 ٪ ، عندما يصل DCI-P3 - أكبر حجمًا وبالتالي يصعب إدارته - إلى 118 ٪. أكثر من نتائج مرضية لهاتف ذكي يتم تسويقه بأقل من 300 يورو.
سعر ومواصفات هاتف Vivo Y70

FUNTOUCHOS يفعل TAFF بشكل جيد

فقد خضع FuntouchOS لعملية إصلاح شاملة للتكيف مع الجمهور الأوروبي بواجهة أبسط وبديهية ورصينة. هذا الأخير يشبه التجربة التي تقدمها Google على هواتفها الذكية Pixel.


وبالفعل ، يستجيب FuntouchOS بشكل مثالي بدرجة ممتازة من التخصيص: الوضع المظلم الأصلي المتاح في لوحة الإشعارات ، وهو نفسه مؤثرات ديناميكية متعددة كاملة وقابلة للتخصيص (رمز بصمة الإصبع ، رسوم متحركة للتعرف على الوجه ، تحميل الرسوم المتحركة ، رسوم إدراج USB) ، تقسيم الشاشة ، التنقل بالإيماءات ، الحركات الذكية ، الوضع بيد واحدة.


باختصار ، يقدم Vivo Y70 شيئًا مثيرًا للاهتمام من حيث واجهة البرنامج ، وليس لديه ما يحسد عليه من منافسيه في أوروبا. طالب جيد ، ستقوم الشركة المصنعة أيضًا بنشر Android 11 بحلول نهاية عام 2020. كما تم تثبيت بعض التطبيقات مسبقًا على الهاتف ، مثل Instagram و Facebook و TikTok وجميع مجموعة Google.


بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا على مقاطع الفيديو بجودة HD على منصات SVOD مثل Netflix أو Disney + ، سيسعدك معرفة أن Vivo X51 يستفيد من Widevine L1 DRM (أعلى مستوى من الأمان). وبالتالي ، فإن مشاهدة المحتوى برسومات عالية أمر ممكن تمامًا.

غياب الستيريو في هاتف Vivo Y70


يستفيد Vivo Y70 من مكبر صوت واحد موجود في الحافة السفلية. في حالة عدم وجود مكبر صوت آخر ، لا يستفيد الهاتف من صوت الاستريو وتخصيص الصوت. إنه لأمر مخز ، لكننا لن نرمي الحجارة عليه فيما يتعلق بقائمة أسعاره.


عند رفع مستوى الصوت ، يكون الصوت مرتفعًا نسبيًا ، لكن لا تتوقع استخدام الهاتف أثناء اجتماع صغير. تظل الجودة صحيحة دون أن تكون ممتازة. من ناحية أخرى ، نأسف لعدم وجود صوت بيب في الجهير ، والذي يصعب تمييزه على أصوات التكنو ، على سبيل المثال.

كاميرات هاتف Vivo Y70

يحتوي Vivo Y70 على مستشعر صور ثلاثي في ​​الخلف ، مدعوم بكاميرا واحدة في المقدمة. ها هي مواصفاتها:

  • مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ، مكافئ 25.47 مم (f / 1.8) ؛
  • مستشعر عمق 2 ميجابكسل ، مكافئ 24.97 مم (f / 2.4) ؛
  • عدسة ماكرو 2 ميجابكسل ، مكافئ 27.99 مم (f / 2.4) ؛
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، 28 مم مكافئة (f / 2).
في ظروف جيدة ، يوفر المستشعر الرئيسي صورًا جميلة ويدير الديناميكيات جيدًا. إن مصدر الضوء القوي جدًا - الشمس في هذه الحالة - الذي يمكن رؤيته بين الأشجار هو أيضًا ضعيف جدًا مقارنة بكثافته الشديدة الملحوظة في الواقع. بشكل عام ، ومع ذلك ، ربما نقدر المزيد من التفاصيل في الصور.

في رأيي ، فإن مستوى التشبع متوازن جيدًا ، دون تباينات كبيرة تشوه صورك. من الواضح أن الألوان أصيلة نسبيًا بين الواقع والكليشيه. إنه موضع تقدير. لاحظ أن الهاتف لا يحتوي على أي زوم بصري ، ولكن زوم هجين x2 وتقريب رقمي x10.


ومع ذلك ، كان الهاتف مخيبًا للآمال في بعض الأحيان في قدرته على إدارة التعرض: بعض المناطق مظلمة للغاية ، في حين أن البعض الآخر محترق تمامًا. دون سبب واضح. لقد حدث هذا لي عدة مرات على مستويات مختلفة في كل مرة. لاحظ زميلي عمر هذا الشذوذ عند اختبار Vivo X51.
سعر ومواصفات هاتف Vivo Y70
في الليل ، يقدم الجهاز لقطات قابلة للاستخدام ... لكنه لا يزال يكافح من أجل الإقناع. يسقط المستشعر قليلاً في فخ الضوضاء الرقمية: الظاهرة لا تهيمن على الصور ، لكنها تظل الحد الأدنى من الوجود. في ظروف الإضاءة الجيدة ، تكون المراحل مضاءة جيدًا ، على الرغم من أن أضواء الشوارع تخلق هالة من الضوء نود تجنبها.


لأخذ تجربة الليل خطوة إلى الأمام ، أضافت Vivo وضعًا ليليًا من المفترض أن يعزز سطوع المشهد الخاص بك عندما يغرق في الظلام. في الواقع ، يتمكن النظام من أداء هذه المهمة بشكل صحيح من خلال توفير مزيد من التفاصيل قليلاً ، على الرغم من أنه يجب مراجعة إدارة قياس الألوان فيما يتعلق بالمرشح البرتقالي الذي تمت ملاحظته على الصور.

مقارنة الأداء: VIVO VIVOTE

بين Vivo X51 و Vivo Y70 ، تبدو النتائج متشابهة من حيث الأداء: لم تختار الشركة الصينية أفضل المعالجات في نطاقها الخاص. يشتمل Vivo Y70 على Qualcomm Snapdragon 665 SoC المتقادم قليلاً - تم الكشف عنه في أبريل 2019 - مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت.


على سبيل المثال ، كان من الممكن أن تكون المجموعة قد تحولت إلى Snapdragon 768G الذي تم تقديمه في مايو 2020 ، والذي يقدم على الورق أداءً أكثر قوة وموجهاً نحو الألعاب. من الواضح أن لاعبي الألعاب المحمولة ليسوا الهدف الأساسي للشركة المصنعة. للمقارنة ، فإن أحد منافسيها ، Xiaomi Redmi Note 9 Pro ، مُجهز بأحدث Snapdragon 720G (يناير 2020) ، على الرغم من إصداره في يونيو الماضي.


كيف يتصرف الهاتف بالفعل؟ على أساس يومي ، هذا هو الحيلة. قد لا يكون Snapdragon 665 بمثابة حصان سباق ، لكن قوته كافية لتصفح الإنترنت ، والتبديل بين التطبيقات وتعدد المهام. تظهر بعض حالات التباطؤ الصغيرة هنا وهناك أثناء التجربة ، ولكن لا يوجد الكثير من المتاعب.


من ناحية أخرى ، لا تتوقع أن تستمتع بجلسات Fortnite الطويلة. وتوضح لك اللعبة من Epic Game فورًا: "هذا الجهاز غير متوافق رسميًا مع Fortnite ، وقد تواجه مشكلات في الاستقرار وانخفاض الأداء".


تتطلب شريحة محدودة ، العنوان نفسه ينظم إعدادات الرسومات: في "متوسط" في هذه الحالة ، الحد الأقصى الممكن مع هذا الهاتف. حاولت دفع الدقة ثلاثية الأبعاد إلى حدها الأقصى (100٪) ، لكن الأجزاء تعاني من انخفاض كبير في معدل الإطارات في الثانية ، مما يتسبب في الكثير من التأخير مع كل حركة مفاجئة قليلاً. اللعبة تعطلت حتى بعد بضع دقائق.


مع الدقة ثلاثية الأبعاد عند الحد الأدنى (46٪) ، تصبح الأجزاء أكثر استقرارًا ، لكن نسيج الرسومات ضعيف حتماً ومقطوع للغاية. لسوء الحظ ، تعطل التطبيق مرة أخرى بعد ثلاث ألعاب متتالية ، حيث بدأ الجزء الخلفي من الهاتف في التسخين. يتم تشغيل ألعاب أقل استهلاكًا للموارد مثل بيننا دون أي صعوبة خاصة.

بطارية مذهلة هاتف Vivo Y70

يحتوي Vivo Y70 على بطارية تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة تحت غطاء المحرك: سعة كلاسيكية لهاتف ذكي 2020 ، والتي تضمن عمومًا أكثر من الاستقلالية الكافية على أساس يومي. متكافئ؟ هذه الصفة تقلل من قيمة Vivo Y70 هنا ، لأنها يمكن أن تدوم بسهولة لمدة يومين مع الاستخدام المعتدل.


لنلخص تجربتي بإيجاز: انخفض الهاتف من 97 إلى 8٪ بعد 39 ساعة من الاستخدام ، مع تشغيل الشاشة لمدة 10:20. خلال هذا الوقت ، احسب 3 ساعات من YouTube ، و 3 ساعات من Netflix ، و 20 دقيقة من الإعدادات ، و 1 h20 من تحديث Fortnite ، ومجموعة كبيرة من التطبيقات للتنزيل وساعة واحدة من اختبارات Benchmarks التي جعلتني أفقد 14٪ من البطارية.


كما فقد الجهاز المحمول 7٪ من البطارية بعد 23 دقيقة من جلسة Fortnite ، وهي نتيجة مرضية للغاية. مع الاستخدام المختلط الأكثر كلاسيكية ، يجب أن يرافقك Vivo Y70 منطقيًا لمدة 48 ساعة. هناك سببان لهذه النتيجة الرائعة: وجود معالج موفر للطاقة إلى جانب معدل تحديث 60 هرتز.
سعر ومواصفات هاتف Vivo Y70
مثل Vivo X51 ، يستفيد Vivo Y70 من شاحن سريع بقوة 33 واط يأتي في العلبة. بناءً على قياساتي بناءً على عمر البطارية المتبقي البالغ 6٪ ، يرتفع الجهاز إلى 50٪ في 20 دقيقة. اسمح لـ 14 دقيقة إضافية لتصل إلى 80٪ ، وآخر 20 دقيقة لتصل إلى 100٪. في المجموع ، استغرق الأمر 53 دقيقة للشحن الكامل.

شبكة VIVO Y70 والتواصل

على عكس Vivo X51 ، فإن Vivo Y70 غير متوافق مع شبكة 5G. الهاتف الذكي راضٍ عن جميع نطاقات تردد 4G الفرنسية ، وبطاقتي nano SIM إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا الاعتماد على شريحة NFC التي تكون عملية دائمًا للمدفوعات غير التلامسية وتذاكر النقل غير المادية ، بالإضافة إلى Wi-Fi 5 و Bluetooth 5.0.


للمكالمات ، يدير Vivo Y70 التبادلات الهاتفية جيدًا. في الخارج ، يكون الصوت مضغوطًا بشكل طفيف جدًا ، ولكن يتم محو التلوث الضوضائي تمامًا. سمع زميلي قرنًا فقط ، لكن القليل من الهواتف يمكنها تخفيف هذا النوع من الضوضاء. يتم تمييز الحروف الساكنة القوية أيضًا قليلاً جدًا ، دون أن يكون هذا مانعًا. بشكل عام ، كانت النتيجة جيدة جدًا.

سعر هاتف Vivo Y70

يتوفر Vivo Y70 بالسعر الموصى به البالغ 279 يورو من تجار التجزئة الشريكين للعلامة التجارية (Fnac و Darty و Boulanger و Welcom "و Materiel.net و Auchan و Cdiscount و LDLC و Bouygues). التكوين: 128 جيجابايت للتخزين و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الألوان: أسود جرافيتي وأزرق أكسجين.

تصميم هاتف Vivo Y70

إذا لم يكن تصميم Vivo Y70 سيئًا ، فإنه لا يبرز عن الأجهزة المحمولة الأخرى سواء من خلال أخذ صيغة تمت رؤيتها ومراجعتها ، ولكنها لا تزال فعالة. التشطيبات ليست أقل تناسقًا والظهر البلاستيكي لطيف الملمس بفضل تأثيره المصقول. ميزة أخرى مثيرة للاهتمام: وزنه البالغ 171 جرامًا ، ومقبس 3.5 ملم ، وبطاقتي SIM وفتحة لبطاقة MicroSD لتوسيع التخزين. لا يوجد ختم ، ومع ذلك.

شاشة هاتف Vivo Y70

توفر شاشة OLED الخاصة بـ Vivo Y70 تنوعًا رائعًا للألوان وتباينًا لا نهائيًا ، على الرغم من أن المعايرة العالمية كانت تستحق تعديلات صغيرة فيما يتعلق بدرجة الحرارة التي تسحب اللون الأزرق قليلاً. لحسن الحظ ، يمكنك إعادة توازن كل شيء مع مانو. لا يصل السطوع الأقصى إلى القمم ، ولكنه يؤدي دوره في الحياة اليومية بشكل كافٍ. أخيرًا ، لن يتم رفض معدل تحديث يبلغ 90 هرتز كحد أدنى لإضافة المزيد من السيولة إلى الاستخدام. لكن عند هذا السعر ، فإنه ليس معوقًا.
سعر ومواصفات هاتف Vivo Y70

البرمجيات هاتف Vivo Y70

يعمل الإصدار الأوروبي من FuntouchOS مع مرتبة الشرف: بين المستوى الجيد من التخصيص ، ورصانة الواجهة وجانبها البديهي ، سيجد المستخدم الذي اعتاد على أنظمة تشغيل Android طريقه بشكل مثالي.

كاميرا هاتف Vivo Y70

يوفر مستشعر الصور الخلفي الثلاثي في ​​Vivo Y70 لقطات جيدة جدًا في ظروف جيدة ، ولكنه متقلب أحيانًا عندما يتعلق الأمر بإدارة التعرض. في بيئة ليلية ، لا يعمل الهاتف الذكي المعجزات حتى مع الوضع الليلي ، في حين أن وضع 48 ميجابكسل لا فائدة منه. على عكس مستشعر الماكرو الذي يعمل مع الامتيازات ، ووضع عمودي الذي يعمل بشكل جيد على الموضوعات البسيطة.

منافذ هاتف Vivo Y70

يتمتع Vivo Y70 بالأسلحة والقدرة على تصفح الإنترنت وإدارة المهام المتعددة دون أي خلل معين. لذلك من الممكن تمامًا استخدامه للاستخدام الكلاسيكي. ولكن إلى جانب الألعاب ثلاثية الأبعاد الجشعة - Fortnite ، على سبيل المثال - فهي بمثابة حساء للكشر: جودة الرسومات المنخفضة والتأخر والتعطل في كل مكان. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي للألعاب ميسور التكلفة ، فاذهب في طريقك.


بلا عيب ، بدون أي ملاحظة كاذبة. يتمتع Vivo Y70 بعمر بطارية ممتاز قادر على دعمك لمدة يومين في الاستخدام المختلط والمعتدل. رفيق موثوق به لا ينبغي أن يخذلك في منتصف فترة ما بعد الظهر ، بالإضافة إلى الميزة الإضافية للشاحن السريع بقوة 33 واط.النتيجة: يستغرق الأمر 53 دقيقة حتى يداعب 100٪.

الحكم النهائي هاتف Vivo Y70

مقابل أقل من 300 يورو ، يفتح Vivo Y70 مجموعة من الأصول المغرية: من تصميمه الرائع في اليد إلى شاشة OLED مع تباينات لا حصر لها ، بما في ذلك واجهة البرنامج البسيطة وعمر البطارية الممتاز لمدة يومين ، تقدم هذه المجموعة المتوسطة ، على الورق ، نتيجة مقنعة.


ومع ذلك ، تشوه الملاحظة على جانب وحدة الصورة ، وهو أمر لائق دون القيام بالمعجزات. Xiaomi Redmi Note 9 Pro ، على سبيل المثال ، يعمل بشكل أفضل. ستحصر قوتها المحدودة أيضًا على الاستخدام الأساسي. لمحبي Fortnite ، سيكون من الضروري الكي.
سعر ومواصفات هاتف Vivo Y70
لإطلاقها في أوروبا ، لا تزال الشركة المصنعة Vivo تحقق دخولًا جيدًا في فئة النطاق المتوسط ​​، مع هاتف يقدم تنازلات على مكونات معينة ، للحصول على نتيجة نهائية بعد كل شيء.

مميزات هاتف Vivo Y70

  1. ظهر مصقول لطيف الملمس
  2. شاشة OLED مع تباينات لانهائية
  3. واجهة برنامج جيدة
  4. استقلالية ممتازة وشحن سريع
  5. (مقبس ، ثنائي الشريحة ، MicroSD)

عيوب هاتف Vivo Y70

  1. صور مثالية ووضع 48 ميجا بكسل عديم الفائدة
  2. انسى اللعب بقوته
  3. (لا تسرب المياه)
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع